الشيخ الروحاني حسن الجابري

الشيخ الروحاني حسن الجابري
اصدق واقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب و علاج السحر الشيخ الروحاني حسن الجابري

السبت، 30 مايو 2020

لسلب العقول وزرع المحبة 00201158874757

سلب العقول وزرع المحبة
هذه دعوة االاسم الاعظم على روايت البهائي قدس سره وهي من الاسرار العظيمة والسريعة الاجابة لتاليف القلوب وسلب العقول وزرع المحبة في قلوب الخلق ماشاء الله فلم اجد اعظم واسرع اجابة منها في ذالك الباب والحاجة وساضع لكم خاتمها الفريد الذي لم يبح به احد ويكشف سره والله المراد من القصد والمنفعة لطلاب العلم
خلوتها 3 ايام يقراء الاسم 779 1مرة في اليوم وعلى راس كل عشرة تقراء الدعوة والصيام عن كل ذي روح وما منها فانك في الثالث سترى خدام الاسم كعامود نور ما بين السماء والارض لا يتصورون ولا يتشكلون بل هيئتهم نورانية يلقون عليك السلام فخذ العهد منهم بالمودة والطاعة والمحبة من قبل اولاد ادم وبنات حواء لك اينما حللت واستقريت والله ولي التوفيقاعلم اخي وفقك الله بان هذا العمل ليس بعمل كباقي الاعمال بل هو العزوة والملك والسلطان على قلوب العبادوهذا هو الاسم بالمقطع
{اهم سقك حلع يص طرن ايل وهيم ايثم رحيم نموه عالم الغيب والشهادة الكبير المتعال}
اهم سقك حلع يص
الف قلوب العالمين باسرها علي والبسني القبول بشلمهتهاجت رياح النصر عدو تمكنت باج اهوج جل جليوت ههلهمتمفاتيح اقفالي بباطنه انطوت بجاه محمد وحرمت طيطهتسمت سناء الاسم والروح قد علت توقد سراج السر سرا تنورتقهرت يد العدا عني بطمطمت باسمك نرميهم من البعد بشتتكن لي ياكافي نعم تزايدت بخضري عبقري حسان تهودجتحوسم دوسم براسم تحوسمت باسمك العظيم تحصنت من الطغاةلتحيي حياة القلب من دنس به بقيوم قام السر به فاشرقتعين عيون القلب بالعلم تفجرت بنص حكيم قاطع السر اسبلتيداه مبسوطتان بالخير تبهجت بحكمة مولانا الحكيم بنا علتصلوا عليهم يااهم وياسقك حلع يص بالاعداء تجندلتفيا اهم عجل بفتح ونصرة لعبدك وامنحه الرضا ياالهياويا سقك هب لي علوم ال النبي واخلاقهم يامن يجيب المنادياويا حلع صرف عبيدك في الورى تصرف من احببت واقهر حسوديا
وصلني فانت الله ربي وسيدي بحق يص واجبر بفضلك كسريا
الهي بطرن اقهر عدوي ليلة فيضحى سقيما لا يطيق للداوياالهي بايل سلط الجن يضربوا عدوي فلا يلقى له منك واقياالهي بالاسم العظيم بايثم تبلغني قصدي وتبرئ سقاميافانت رحيم فارج الكرب منة واني على الاب يارب داعياباسمائك الحسنى دعوتك رب نابحق نموه نصرتي منك راجيابجاه النبي اجدت من نور الورى جبني واقضي ثم يسر لعسريا
وهذا الخاتم الشريف المبارك وهو طليسم وليس طلسم اي من وضع الخالق وليس المخلوق .
البخور مهم لمن استطاععليه
{{{طريقة تحضير البخور}}}
1\كوبين هيل
2\كوب واحدمن المقل الازرق
3\كوب واحد مسك جامد أكيد. وليس سائل.
4\واحد كوبزعفران.
الطريقة
1\يقشر الهيل ويترك القشر على حده.
2\يطحنالعود.والهيل الذي قشر والمسك والزعفران مع بعض.
اضافة تولة –
1\مسكاسود
2\مسك ابيض تولة ايضاً.
3\ بخور مريم او كف مريم.
4\جاوي
5\لسانالطير
6\صمغ عربي.
7\بخور الشايب
8\عرقالعنبر.
9\عود
10\صندل.
يخلط جميعاً حتى يتجانس،ثم يوضع في حاوية او علبةمحكمة الاغلاق ولايصلها الضوء لمدة 3 يوم.
جميع المذكور تولةواحدة

للزوجين المتخاصمين 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم
لاتكتبه إلا للزوجين المتخاصمين فوالله ماكتبته لأحد وخاب ، فنتيجته سريعة الاستجابة وهو ان تكتب الآتي:
11 حرف (ح) 11 حرف (م) 11 حرف (ا) 11حرف (م) 15 حرف (ر) 3 حرف (ز) ثم تكتب بعد الحروف مباشرة :
وان منكم إلا واردها ولقد زينا السماء الدنيا كذلك نزين (فلان ابن فلانة) في محبة زوجته (فلانة بنت فلانة) والحب بينهم متبادل حتى يتحابون محبة دائمة تجري في الدم واللحم وتهز الأعضاء وترعد المفاصل بحق حوسم دوسم برديثم الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة
ملاحظة مهمة
يكتب في اي وقت وأفضلهاالساعة الاولى والثالثة يوم الاحد ، واللاولى والثامنة يوم الاثنين ، والسابعة يوم الثلاثاء ، والاولى والسابعة يوم الاربعاء ، والثالثة والرابعة والحادية عشر يوم الخميس ، والاولى والثانية والسابعة يوم الجمعة ، والاولى والتاسعة والحادية عشر يوم السبت . تكتب في ورقة بيضاء وحبر الزعفران مع ماء الورد ثم تمحى وتسقى او تطعم في شراب او اكل للزوجين المتباغضين

ارجاع الزوج بالآبره 00201158874757

تاخذي ابرة و دقيها في الحائط و تنحيها و كل مرة ترددي هذه التعزيمة 7 مرات 
دقيت أبرتي في قلب فلان بن فلانة ما دقيتها في الحائط بعثتلك 100جن حراس
100بق قراس 100قمله في الراس ما ترقد ما يجيك النعاس حتى تجي عندي انا 
فلانة بنت فلانة تحط الراس عند الراس
و بعد ذلك احرقي الابرة و ارميها

تعليق هوائي لارجاع الزوج 00201158874757

تعليق هوائي لارجاع الزوج او الزوجه
هذه محبه وجلب وتهيج للزوج او الزوجه مهما كان سواء كان بعيد او قريب وهو يكتب بالزعفران ويعلق على الشجر وكلما حركته الرياح تحرك المطلوب اليك
وهذا ما تكتب بسم الله الرحمن الرحيم يد الله قبل يدك والله الامر من قبل ومن بعد الله السماء سمائك والارض ارضك والسهل سهلك والبر برك والبحر بحرك والعباد عبادك وانت لااله الا انت اسالك الله بنورك وجلالك العظيم وسلطانك ان تجعل البلدان والمدن والقرى ضيقة على فلان ابن فلانة حتى يرجع لمحبة فلانة بنت فلانة اللهم اجعل عليه الدنيا اضيق من الخاتم على الاصبع ونفخ في الصور وجمعناهم جمعا اللهم حير فلان ابن فلانة حتى يرجع لمحبة فلانة بنت فلانة كما حيرت الجمل في عقله والطير في وقره والولد على محبة امه حتي يرجع الي واى مكانه ونفخ في الصور فاذا هم من الاجدات الى ربهم ينسلون قالوا ياويلنا من بعتنا من مرقدنا هذا ماوعد الرحمان الي محضرون ولاتحويه ارض ولا تحويه دار ولا مكان حتي يرجع الى فلانة بنت فلانة والى مكانها اللهم كما رددت يوسف على يعقوب ورددت موسى على امه اللهم ياجامع الناس الى يوم لاريب اجمع بين فلان ولد فلانة بفرنة بنت فلانة وجمع شملها بشمله انك على كل شئ قدير

فائدة مجربة وعقد نوم للزوج 00201158874757

فائدة مجربة وعقد نوم للزوج لاينام وياتى سريعا
يقراء بعد صلاة المغرب فى اى ليلة بعد نوم الناس 29 مرة والبخور لبان زكر “

وتقول” همن ًبطن لموطشنً كلطموش ًبحق السيد ميططرون توكلو ا ياخدام هذة الأسماء بجذب فلان بن فلانه إلى فلانه بنت فلانه او العكس للمراءة بعقد نوم فلانه بنت فلانه حصيرتها حلفا ومخدتها طرفه وهى رتنام ولا تقف حتى ينام الصراصار فى الحفا والجندب فى الطرفه توكل يادان ويادندان بحق السبع ملوك الجان اعقدو نومها فلانه بنت فلانه اغلى محبة فلانه بنت فلانه الواحا العجل الساعه ويمنك الكلام بالعكس للرجل يحدث

تمت ولا صيام ولا شىء إلا البخور وهو من المجربات

ارجاع الزوج او الزوجه 00201158874757


ارجاع الزوج او الزوجه فورا


اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

خذ قارورة فخار مدهونة أخضرطويلة الرقبة, وتملأها زيت, وتضعها على نار قوية, ثم خذ 41 فلفلة سوداء, ثم اتلو العزيمة على كل حبة فلفل وأنتماسكها باصبعيك مرة واحدة, ثم ترميها بالقارورة, وكلما رميت فلفلة تقول (توكلوا ياخدام هذه العزيمة والأسماء بجلب كذا بنت كذا بنت كذا الى كذا بن كذا بن كذا) الىتمام العدد , وأعلم أن ترتيب أسماء الأشخاص في التوكيلات والعزائم هي انثى ثم ذكرثم انثى, أو ذكر ثم انثى ثم ذكر.

وهذه هي العزيمة:

طلعت من دار الي دار, لقيت الدنيا كلها نار تشتعل بنار, ولقيت ثلاثة عفاريت كبار, واحد نايم وواحدقائم وواحد طائر, تركت النائم وتركت القاعد وأخذت الطائر يطير خلف فلانة, فأتت مندارها ناشرة شعرها شاقة ثيابها زاعقة بصوتها, لاطمة على خدها يداها على قلبها وهيتزعق وتقول النار النار, فقالوا لها الشيخ أبو الزعازع والشيخ أبو مرة الصعيق مالكيا فلانة طالعة من دارك ناشرة شعرك زاعقة بصوتك لاطمة على خدك يديك على قلبك وأنتيتزعقي وتقولي النار النار, قالت لهما سحرني فلان بالزيت المغلي والفلفل الحار علىمهد النار, فقالوا لها زادك الله نارا على نارك, حتى يبقى فوقك نار وتحتك نار لايطفيها ماء أبيار ولا ماء بحار ولا ماء أمطار الا ذكر فلان في فرجك بالليل والنهار, بحق العزيز الغفار, وبحق النار ورب النار, وبحق الثلاثة وثلاثين عفريت والستة وستين شيطان, وبحق أبيضهم وأسودهم وصغيرهم وكبيرهم وعظيمهم ووضيعهم, وبحق من له الفعلعليهم من الأعوان, وبحق أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت ال شداى, وانه لقسم لو تعلمونعظيم, الوحا 2 العجل 2 الساعة 2

ارسال للزوج او الزوجه 00201158874757


ارسال للزوج او الزوجه


يعمل بعد العشاء علي طهاره كامله ..

البخور اي رائحه طيبه مثلا بخور العود او اي بخوور ثاني تكون رائحته عطره

ولابد من صرف العمار

فانه مجيب ولايتاخر اكثر من ثلاث ليال…فاتق الله في عباده

تقراء هذه الايه بعد صلاة العشاء الف مره والتوكيل كل مائه

وهذا هى الايه

( فَأَرْسَلْنَا إِلَيْهَا رُوحَنَا فَتَمَثَّلَ لَهَا بَشَراً سَوِيّاً )

والتوكيل توكلو ياخدام هذه الايه بجلب فلان ابن فلان الي فلانه بنت فلان

بالمحبه والطاعه هذا مثلا للمحبه واذا كانت لشخص خائف منه بالعمل

او اي مكان تقرأ التوكيل وهوة ان تقول توكلو ياخذام هذه الايه بكذا وكذا

وجعل فلان يفعل كذا وكذا لفلان ابن فلانه

العمار وفنون اصرافهم 00201158874757

كثيرا ً ما نقرأ فى الكتب الروحانية عن التنبيه على صرف العمار قبل البدأ فى أى عمل روحانى علوى أو أرضى أو سفلى لماذا؟


لأن العمار وواضح من أسمهم قد عمّروا البيت وسكنوه فلا يسمحون لأى أحد من غيرهم أن يدخل عليهم فهم يمنعون أى أحد تستدعيه من الخدام أو الملوك وغيرهم------كــــــــــيف؟

عند تلاوتك لأى قسم او عزيمة بدون صرفهم فأنهم يشوشون ويحدثون ضجة عالية (لا تسمعها أنت طبعاً) وذلك حتى لا يسمعك من تستدعيه من الروحانية ليحضر لك ويقضى ماتريد وكذلك ينزلون على ما تكتبه من الأسماء والطلاسم وينفخون عليها ريحاً تفسد روحانيتها وينفر منها روحانية الأسماء أو الطلسم حتى إذا حضروا خدام الأسماء أو الطلاسم .




ولذلك صنف علماء الروحانية قبائل العمار أنهم أول الأعوان المفسدة لأعمال الروحانى لذلك نبهوا كثيراً على ضرورة صرفهم من المكان حتى يسهل على من تريد الحضور لك وقضاء ما تريد .




مـــــلحوظة هامة:

هناك بعض الأعمال التى يذكر فى عزيمتها ضمن الخدام العمار فى التوكيل فهل يتوجب علينا فى هذه الحالة ابقاء العمار أو صرفهم؟؟؟




إلى هنا عرفنا أهمية صرف العمار لأن بسببهم فسدت ولم تنجح كثيراً من أعمال طلاب هذا العلم وهذا مما جعلهم يشكون فى صحة هذا العلم أساسا ً.




إلى هنا نأتى إلى ذكر واحد من أهم وأشد عزائم صرف العمار والتى لا يثبت لها عامر فى المكان ويمكن التلاوة من الورقة إلى أن تحفظه وهو هذا:




{باسم الله بأيغموش ٍ2 أيلغموش ٍ2 مرغموش ٍ2 مِرْغاموش ٍ2 موش ٍ2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 جل الجليل صاحب الإسم الكبير كلامى إلى عمار هذا المكان جميعا ًإنصرفوا من هذا المكان بلا ضرر ولا ضرار ولا تعترضوا طريق من أدعوه من الأرواح ولا تشوشوا علىّ فى تلاوتى ولا فى كتابتى أجب يا طارش يا ملك العمار واصرف عمار هذا المكان حتى اتم حاجتى بحق دَيْعوج ٍ2 مَيْعوج ٍ2 فَيْعوج ٍ2 ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم أعزم عليكم معشر الأعوان والأرواح الكرام إنزلوا على عمار هذا المكان بالسلاسل والأغلال فى الأعناق بالهيبة والوقار وبالسمع والطاعة واطردوهم وابطلوا حركاتهم واربطوا ألسنتهم حتى تقضى حاجتى ويرجعون كتب الله لأغلبن أنا ورسلى إن الله قوىٌ عزيز وان يصيروا فى خدمتى حتى ينتهى عملى فى أحسن حال –الله اكبر3 ونفخ فى الصور فى إذا هم من الأجداث إلى ربهم ينسلون – هيا2 الإجابة2 قبل أن نطمس وجوها ً فنردها على ادبارها أو نلعنهم كما لعنا اصحاب السبت وكان أمر الله مفعولا إنفروا خفافا ً وثقالا ً ألا تنفروا يعذبكم عذابا ً اليما ولا تَلومَنَ إلا انفسكم}




يتلى 3 مرات كل مرة على فص لبان ذكر ويرمى فى النار فتشعر كان هناك من يجرى على السقف او يقف شعر راسك أو تدمع عينيك أو ترى خيالات فى المكان لأقل من نصف دقيقة او كأن شيئا ً يمشى بأظافره على الجدران أو تشعر كأن المكان بدأ فى الإتساع او تنميل ونفض فى اجزاء من جسمك كل هذا يدل على انصراف العمار من مكانك وصحة عملك وان لم يحدث اى من هذا فاكمل إلى سابع مرة فهو آخر طاقتهم .




مـــــــــلحوظة هامة:

ضع فى نيتك انك ستتلى الصرف آلاف المرات لأن العمار قد لا يعطوك علامة بانصرافهم حتى تمل وتقوم او تظن ان الصرف الذى تتليه ليس صحيحا ً فعندها سيعلمون إنك لن تيأس وسترى علامة صرفهم وهذا سر من الأسرار.




وهذا صرف آخر أقوى من السابق لأنه ممزوج بأحراق لمن تأخر




{باسم الله أقسمت على عمار هذا المكان بأيغموش ٍ2 أيغموش ٍ2 مرغيْموش ٍ 2 مرش ٍ2 مريوش ٍ2 موش ٍ2 جل الجليل صاحب الاسم الكبير الارض بكم ترجف والرياح بكم تعصف والاودية بكم تهتف والسماء تمطر عليكم نارا ً يا عمار هذا المكان وهذه الارض حتى تنعزلوا جميعاً من هذا المكان حتى أقضى حاجتى وكونوا عونى ولا تمنعوا طلبتى بحق(وتتلوا آية الكرسى) وبحق(تتلوا سورة الزلزلة---الى أشتاتا ً وتكرر أشتاتا ً3 )وبحق آهيا-شراهيا-آدوناى-صباؤت-آل ٍ شداى-وبحق الملك طارش الآخذ بناصيتكم وبحق طمطش ً2 مريش ٍ2 هيا انصرفوا فى التو والساعة بلا ضرر ولا ضرار قبل أن تحرقوا بأهيا-هاهَيَا-هِى ٍ-ياهٍ-يوهٍ –مَهْليَا-رَهْطوجَفيخ ٍ-إهتزت الكواكب وصعقت ملائكة العذاب ورجفت الرياح وانقطعت الأنفاس وفاز كل طائع وخاب كل جبار عنيد فلا أقسم بمواقع النجوم وأنه لقسم لو تعلمون عظيم وبه أقسمت عليكم}

يتلى 7 مرات والبخور بنفس الطريقة السابقة فتذكر ولا تهمل هذه الأساسيات ان كنت تريد نجاح جميع أعمالك وتذكر أن كل شىء بأذن الله




مــــــلحوظة:

لاحظنا فى صرف العمار السابقين ذكر الملك طارش ---لماذا؟؟؟

يجب أن يكون المكان الذى تخدم أو تعمل به أعمالك أن يكون طاهر وخالى من عدة أشياء أهمها ألا يكون هناك صور لحيوانات أو يكون هناك تماثيل بالمكان أو ألعاب أطفال على هيئة آدميين أو حيوانات – اثناء إجرائك لأى عمل من الاعمال أن يكون المكان مغلق عليك بباب لا يفتح إلا بعد إنتهائك من عملك –إذا سمعت أن هناك شخصاً ينادى عليك اثناء عملك لا تقوم من مكانك للرد عليه مهما كان هذا الصوت تعرفه- لا تدع أى شخص يكون معك اثناء إجراء اى عمل لك إلا إذا كان هذا العمل يشترط وجود الطالب للكتابة عليه مثلاً أو فى حالات العلاجات أما غير ذلك فممنوع منعا باتاً أن يتواجد أحد معك ---مفهوووووووم؟

إتلاف وابطال مادة السحر 00201158874757

إتلاف وابطال مادة السحر




1-إذا استخرج السحر أو عُرف مكانه ... لا ترميه في البحر .. لا تبول عليه .. ولكن افعل به ما يلي :

· تحصن جيداً " اقرأ آية الكرسي والمعوذات ... " قبل أن تمسك السحر وكذلك عند فتحه وإبطاله حتى لا تتعرض للأذى

2- احرص عند فتح السحر أن لا يضيع أو يسقط منه شيئا وذلك بفتحه داخل إناء أو تجعل تحته قطعة قماش أو نحوها.

ينصح بالتدرج في إبطال مادة السحر خصوصا إذا كان السحر كبيرا وقويا ومعقدا ، بمعنى أن يتلف بعضه وبعد ساعة أو نحوها أو حتى في الغد يتلف ما تبقى منه ، والسبب في ذلك أنه في حال ابطال السحر يهيج السحر ويكون تأثره أشد ما يكون وكذلك يهيج معه شيطان السحر ، والتدرج بإبطاله يكون أنفع للمسحور وتكون هناك فترة يتمكن شيطان السحر من الإنفكاك والابتعاد عن السحر والمسحور .

3- إذا كانت مادة السحر قابلة للحرق فاقرأ عليها آيات ابطال السحر وتراً ومن ثم احرقها يبطل السحر بإذن الله تعالى ، وهذه الطريقة معروفة منذ القدم فقد جاء في بعض طرق حديث سحر النبي صلى الله عليه وسلم إن عائشة رضي الله عنها قالت: أفلا أحرقته " ما لم يكن السحر نارياً " كأن يكون بخور أو أوراق محروقة أو سحر طلب من صاحبه أن يحرقه وينثره أو يبخر به ، إذا لم يعلم الراقي نوع السحر فيمكنه أن يضعه في ماء مقروء عليه الرقية وبعد مدة من الزمن يخرجه ويجففه ومن ثم يحرقه .

4- إذا كانت مادة السحر خيوط معقودة ، إقراء عليها الرقية ثم فك العقد .

5- إذا كانت مادة السحر طلسمات مكتوبة عليك أن تمحى الكتابة بماء مقروء عليه الرقية ثم تتركها في الماء المقروء فيه حتى تتحل الورقه أو تخرجها بعد يوم او نحوه ثم جففها ومزقها واحرقها.

6-إذا كانت مادة السحر خرزاً أو أحجاراً أو معدناً تقرأ عليها رقية المسحور ثم في تضعها ماء منفوث عليه وتتركها لبضعة أيام ثم تخرجها وتكسرها إن كانت قابلة للكسر .

7- إذا كانت مادة السحر مسحوقاً كالبودر أو أوراقاً محترقة ، اقرأ رقية المسحور على ملح الطعام ثم انثر الملح على مادة السحر في مكانها ، كرر هذه الطريق ثلاث مرات ثم اجمع مادة السحر وضعها في ماء مقروء عليه رقية المسحور .

· إذا كانت مادة السحر مرشوشة ، تأخذ كمية من ملح الطعام ثم تذيبه في ماء وتقرأ عليه رقية المسحور وترشه على مكان السحر ، تكرر هذه الطريقة ثلاث مرات يبطل بإذن الله تعالى .

8-إذا علم أن السحر مدفون في مكان معين ولكن لا يمكن تحديد موقعه ، فتأخذ كمية من ملح الطعام أو ماء البحر أو ماء عادي وتقرأ عليه رقية المسحور وتنثره على عامة ذلك المكان ( يفضل مزجه مع الماء( ، تكرر هذه الطريقة حتى يأذن الله بإبطال السحر في مكانه.

9-إذا لم يعلم مكان السحر يعالج المسحور بالرقية الشرعية وبما ذكر في باب العلاج بالرقية والأدوية المباحة .




رقية المسحــور




بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ( 3 مرات ).

نعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات ).

حسبنا الله لا اله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم( 7 مرات ).




أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

} بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم {

} الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ {




} الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ {




} اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسجيد جدا بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ { [البقرة 255- 258]

} آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانجيد جدا رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ {




}وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلجيد جدايْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ{ [البقرة :102]




} وَأَوْحَيْنَآ إِلَىَ مُوسَىَ أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوَاْ آمَنّا بِرَبّ الْعَالَمِينَ * رَبّ مُوسَىَ وَهَارُونَ { [الأعراف: 117 –122]

} وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ * فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [يونس: 79- 81]




} قَالُواْ يَمُوسَىَ إِمّآ أَن تُلْقِيَ وَإِمّآ أَن نّكُونَ أَوّلَ مَنْ أَلْقَىَ * قَالَ بَلْ أَلْقُواْ فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيّهُمْ يُخَيّلُ إِلَيْهِ مِن سِحْرِهِمْ أَنّهَا تَسْعَىَ * فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مّوسَىَ* قُلْنَا لاَ تَخَفْ إِنّكَ أَنتَ الأعْلَىَ * وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوَاْ إِنّمَا صَنَعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ { [طه 65-69]




} وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطّائِفَتِيْنِ أَنّهَا لَكُمْ وَتَوَدّونَ أَنّ غَيْرَ ذَاتِ الشّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقّ الحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ * لِيُحِقّ الْحَقّ وَيُبْطِلَ الْبَاطِلَ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ { [الأنفال: 7 – 8]




} وَقَدِمْنَآ إِلَىَ مَا عَمِلُواْ مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَآءً مّنثُوراً { [الفرقان: 23]




} قُلْ إِنّ رَبّي يَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلاّمُ الْغُيُوبِ * قُلْ جَآءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِىءُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ{ [سبأ:48-49]




} وَقُلْ جَآءَ الْحَقّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً { [الأسراء:81]




} بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمّا تَصِفُونَ{ [الأنبياء :18]




} قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ{ [التوبة:14-15]




} يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس: 57]




} وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ{[النحل: 68-69]




} وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً{[الإسراء :82]




} وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ { [الشعراء: 80]




} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ [فصلت: 44]




} قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ * اللّهُ الصّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُواً أَحَدٌ {




} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ * مِن شَرّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ {




} قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ * مَلِكِ النّاسِ * إِلَهِ النّاسِ * مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ * الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ {




اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.

بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد أو سحر ساحر الله يشفيني، بسم الله أرقي نفسي

نظرة موجزة في عالم السحر 00201158874757


بسم الله الرحمن الرحيم




الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين




اخي القارىء ، كلنا نعلم بأن الله هو الضار والنافع وله الفصل في كل كبيرة وصغيرة ، كما نعلم انه المسيطر على الامور الظاهرية والباطنية وهذا مسلم فيه ، وفي هذه المقدمة نستذكر قوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الا هو وان يمسسك بخير فهو على كل شيء قدير (17) وهو القاهر فوق عباده وهو الحكيم الخبير (18)} سورة " الانعام " . وقوله تعالى : { وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا (83) } سورة " الاسراء " . فمن هذا المنطلق العقائدي ، ويقين التسليم الروحي ، وبعد البحث والتمحيص والتفكر بالله القوي العليم ، وبعد خمسة عشر عاما من الخبرة النظرية والعملية ، وبعد اطلاعي على اراء ومناقشات الكثير من العلماء والعامة في الكتب وغيرها ، لـم أرَ او اسمع اي انسان يعطي معلومات صحيحة او حقيقية في هذا المجال ، فرأيت من واجبي ان اعمل جاهدا لتفسير هذه الامراض وتبيان اعراضها كاملة ، وكيفية علاجها ، علما وللأمانة انه لا يوجد حتى بين علماء الدين من يسمى عالما او حتى خبيرا في هذا المضمار لأنه وببساطة فان هذا النوع من العلم لا يدرس الا في المدارس الربانية ، وشهادة التلمذة فيها التقوى ، والنجاح فيها الامانة ، والمبتغى رضى الله عز وجل ، وشعارها بسم الله ، وبالله ، ومن الله ، والى الله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . اخي القارىء ، قد تسمع في هذا العصر الكثير من القصص القديمة والحديثة عن الجن والسحر والمشايخ والمشعوذين والسحرة ، وقد تكون عندك اسئلة كثيرة حول هذه الامور ، اسأل الله ان اكون لك عونا على فهمها بطريقة تفصيلية في هذه العلوم الروحانية المسماة ( الطب الروحاني ) الذي يشمل كافة الأمراض الروحانية والأمراض الخفية التي لا يوجد لها تشخيص في الطب البشري او في الطب النفسي واعراض هذه الامراض وكيفية الخلاص منها لمن اراد الله له الخلاص والشفاء ، كما ان الطب الروحاني يشمل الوقاية من جهل عالـم مغرور ، او ساحر متربص ، او حاسد حاقد ، او مشعوذ ضميره غائب . نسأل الله لنا ولكم علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء ، وفي الطب الروحاني ، بالله ننتصر وعلى الله نتوكل ، يقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { ان ينصركم الله فلا غالب لكم وان يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون (160)} سورة " ال عمران " . صدق الله العظيم الستار ، وبلغ الرسالة النبي المختار صلى الله عليه وعلى اله الاخيار ، اسأل الله ان يكون الطب الروحاني مفيدا للبشرية جمعاء كما انني اسأل الله ان يكون سنة حسنة واسأله ان يكون لي اجرها واجر من عمل بها الى يوم القيامة ، اللهم امين . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تمـــهيد


الموقع سهل ميسور ، يخاطب العامة والخاصة ، كلا بقدر ثقافته ، ويلغي الحرج في النفوس ، ويجعل المرء في مواجهة مع نفسه ، فلا بد من حتمية الانتصارالتي توافق طبيعة المؤمن ، وكأن مراسا في عنقه ، يشده الى الله تعالى ، فهو الوحيد الذي حدد معنى الساحر والمشعوذ وطبيعتهما ، ووضع الفرق بينهما ، وبذلك يقدم الفرصة لمن تعبوا من ادران هذا او ذاك ، لينفضوا الغبار الذي علق بهم ، ولقد اعتمد المؤلف في كتابه قيما اخلاقية ، ومبادىء شمولية ، اهمها : قضية الثقه بالله تعالى ، وأن الله جدير بالاستجابة ، وهذه الصدقية العالية هي من باب الايمان ، محصورة بالتقوى ، والاخذ بالوسيلة الشرعية وهي الرقى الشرعية المتوارثة عن الصادق الامين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، فهو يذهلك اذ يطرح العلاج لمرض يمس حاجات الانسان ورغباته الواقعية ، وهو " العقم الروحاني " الذي يكلف لدى الاطباء مبالغ باهظة ، ولكن الالتزام بما ورد ، والاعتقاد الحقيقي بأن الله هو الشافي الكافي هو عين الحق والصواب وطريق الشفاء . واذ ذاك فهو على صواب ، اذ يجعل شرعية العلاج " اعتمادا على الذات " بعد التوكل على الله ، من اقانيم واسس النجاح ، ليخرج شيخنا من ثقل دائرة احتكار الشيوخ للعلاج ، شريطة مراعاة الطريق الواضح الذي حدده بكليته ، ودون انقطاع الزمن لتاريخ العلاج . ويمس المؤلف " القدر " بذكاء يوائم المسائل المطروحة ، لكنه والاسلام يرفض الخنوع والاستسلام ، ولأن المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا ، لينتهي به الامر الى الاشفاق على هؤلاء الذين ضرب الشيطان على عقولهم وعيونهم غشاوة ، وذلك من احاطة واسعة لمعاناة الانسان ، وخشيته الواقعية عليه ، " والمشاركة " عنده ذات طبيعة مختلفة ، وهي حقيقية ، فهي ليس ضرب من الوهم والخيال ، وليست وجدانا فقط او تعاطفا من باب المواربه بل هي مشاركة في " الوسيلة والاداة " ، فهو اذ يبصرك بطريق الحق ويرسمها لك خوفا عليك ، لايقف عند ذلك ، بل يحضك باسلوب يخلو من الفذلكة والغموض والتناقض ان تتبع الطريق للنجاة ، كأنك على باب مدينة فاضلة ، تحتاج منك الى العمل ، ولا يمكن ان يحقق المرء ما يصبو اليه بدون اتخاذ الوسيلة والجهد والعمل . وقضية " الحلال والحرام " من المسائل التي يعلوها الغبار لدى عامة الناس ، وكثير من مسائل " الحلال والحرام " في العلاج الروحاني من الامور الغامضة ، غير مكشوفة ... فذلك يرى ان هذا الامر علاجه بهذه الوسيلة ، وآخر على نقيضه ، ومؤلف الكتاب اذ صرخت بصيرته ، يحدد الحلال والحرام في العلاج الروحاني ، ليتقدم المرء وهو على يقين ، وبدون وجل ، ليعالج امراضه الروحانيه ، وليشق الحياة ، لا يصاحبه الشيطان فيها ، وامره وديعة بين يدي ربه سبحانه وتعالى . وفقنا الله لما يحبه ويرضاه . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأربعاء، 27 مايو 2020

لجلب ومحبه وسلب اراده 00201158874757

جلب ومحبه وسلب اراده
تكتب فى ثلاث ورقات
ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق - احرقوا قلب وعقل فلانه بنت فلانه واسلبوا ارادتها بالمحبة والطاعة والخضوع الى فلان بن فلانه حتى لاتسمع الا صوته - الوحا2 العجل2 الساعة2 .
*ثم نضع فى كل ورقة عدد53 حبه فلفل اسود (*نضع الورقة بعد قراءة سورة الجن عليها على فحم مشتعل جيدا وننتظر حتى ينتهى دخان الورقة تماما - وهكذا فى الورقة الثانية والثالثة .
والله مجربة صحيحة - فلا تفعلها الا فى الحلال واتق الله

افضل طريقة لحفظ القرآن 00201158874757


فضل طريقة لحفظ القرآن



أفضل طريقة لحفظ القرآن هي ما سنذكره،وهذه الطريقة تتميز بقوة الحفظ ورسوخه، وسرعة الحفظ، والانتهاء من ختم القرآن سريعاً ، وهذه الطريقة مع التمثيل بوجه واحد من سورة الجمعة ما يلي:

1-تقرأ الآية الأولى عشرين مرة (يسبح لله ما في السموات وما في الأرض الملك القدوس العزيز الحكيم)

2-تقرأ الآية الثانية عشرين مرة ( هو الذي بعث في الأميين رسولا منهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفي ضلال مبين)

3-تُقرأ الآية الثالثة عشرين مرة ( وءاخرين منهم لما يلحقوا بهم وهو العزيز الحكيم)

4-تقرأ الآية الرابعة عشرين مرة ( ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم)

5-تُقرأ هذه الآيات الأربع من أولها إلى آخرها للربط بينها عشرين مرة.

6-تُقرأ الآية الخامسة عشرين مرة ( مثل الذين حمّلوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا بئس مثل القوم الذين كذبوا بآيات الله والله لا يهدي القوم الظالمين).

7-تُقرأ الآية السادسة عشرين مرة ( قل يأيها الذين هادوا إن زعمتم أنكم أولياء لله من دون الناس فتمنوا الموت إن كنتم صادقين).

8-تُقرأ الآية السابعة عشرين مرة ( ولا يتمنونه أبدا بما قدمت أيديهم والله عليم بالظالمين).9-تُقرأ الآية الثامنة عشرين مرة ( قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم ثم تردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون)

10-تُقرأ من الآية الخامسة إلى الآية الثامنة عشرين مرة للربط بينها.

11-تُقرأ من الآية الأولى إلى الآية الثامنة عشرين مرة لإتقان هذا الوجه.

وهكذا تلتزم هذه الطريقة في كل وجه لكل القرآن ولا تزد في اليوم الواحد عن حفظ أكثر من ثمان لئلا يزيد عليك المحفوظ فيتفلت الحفظ.

إذا أردت حفظ وجه جديد في يوم غد فكيف أفعل؟

إذا أردت أن تحفظ الوجه الآخر في اليوم التالي ، فقبل أن تحفظ الوجه الجديد بالطريقة التي ذكرتها لك،تقرأ من أول الوجه إلى آخره عشرين مرة، ليكون محفوظ الوجه السابق راسخاً، ثم تنتقل إلى حفظ الوجه الجديد على الطريقة التي أشرت إليها.

كيف أجمع بين الحفظ والمراجعة؟



لا تحفظ القرآن بدو مراجعة ، إنك لو حفظت القرآن وجها وجها حتى تختم القرآن ، وأردت الرجوع إلى ما حفظته وجدت نفسك قد نسيت ما حفظته ،والطريقة المثلى أن تجمع بين الحفظ والمراجعة ، وقسّم القرآن عندك ثلاثة أقسام كل عشرة أجزاء قسم ، فإذا حفظت في اليوم وجها فراجع أربعة أوجه حتى تحفظ عشرة أجزاء ، فّا حفظت عشرة أجزاء توقف شهراً كاملاً للمراجعة، كل يوم تراجع ثمانية أوجه. وبعد شهر من المراجعة ابدأ في بقية الحفظ ، تحفظ وجهاً أو وجهين حسب القدرة، وتراجع ثمانية أوجه حتى تحفظ عشرين جزءاً فإذا حفظت عشرين جزء توقف عن الحفظ مدة شهرين لمراجعة العشرين جزءاً كل يوم تراجع ثمانية أوجه ، فإذا مضى شهران عل المراجعة ، ابدأ في الحفظ كل يوم وجه أو وجهين حسب القدرة، وتراجع ثمانية أوجه حتى تنتهي من حفظ القرآن كاملاً ، فإذا انتهيت من حفظ القرآن ، راجع العشرة الأجزاء الأولى بمفردها مدة شهر، كل يوم نصف جزء، ثم تنتقل إلى العشرين جزءاً مدة شهر، كل يوم نصف جزء،وتقرأ من العشرة الأجزاء الأولى ثمانية أوجه، ثم تنتقل إلى مراجعة العشرة الأخيرة من القرآن مدة شهر كل يوم نصف جزء مع ثمانية أوجه من العشرة الأجزاء الأولى ، وثمانية أوجه من العشرين جزءاً . 

طريق لجلب الحبيب 00201158874757


يكتب هذه الطلسم على نحاس اصفر يوم الاحد الساعة الاولى



وتدفن على نار قوية فانا مطلوبك لا يتاخر غير مسافة طريق

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اعطني محبت فلانة بنت فلانة

الى محبة فلان ابن فلانة

1 1 1 6 1 3 1 5 11 1611991 صح صح صح صح

صح صح صح الوحا العجل الساعة بمحبت والجلب لهذا



اليوم وهذه الساعة

لصفة عمل سهله 00201158874757


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

خذ قارورة فخار مدهونة أخضرطويلة الرقبة, وتملأها زيت, وتضعها على نار قوية, ثم خذ 41 فلفلة سوداء, ثم اتلو العزيمة على كل حبة فلفل وأنتماسكها باصبعيك مرة واحدة, ثم ترميها بالقارورة, وكلما رميت فلفلة تقول (توكلوا ياخدام هذه العزيمة والأسماء بجلب كذا بنت كذا بنت كذا الى كذا بن كذا بن كذا) الىتمام العدد , وأعلم أن ترتيب أسماء الأشخاص في التوكيلات والعزائم هي انثى ثم ذكرثم انثى, أو ذكر ثم انثى ثم ذكر.

وهذه هي العزيمة:



طلعت من دار الي دار, لقيت الدنيا كلها نار تشتعل بنار, ولقيت ثلاثة عفاريت كبار, واحد نايم وواحدقائم وواحد طائر, تركت النائم وتركت القاعد وأخذت الطائر يطير خلف فلانة, فأتت مندارها ناشرة شعرها شاقة ثيابها زاعقة بصوتها, لاطمة على خدها يداها على قلبها وهيتزعق وتقول النار النار, فقالوا لها الشيخ أبو الزعازع والشيخ أبو مرة الصعيق مالكيا فلانة طالعة من دارك ناشرة شعرك زاعقة بصوتك لاطمة على خدك يديك على قلبك وأنتيتزعقي وتقولي النار النار, قالت لهما سحرني فلان بالزيت المغلي والفلفل الحار علىمهد النار, فقالوا لها زادك الله نارا على نارك, حتى يبقى فوقك نار وتحتك نار لايطفيها ماء أبيار ولا ماء بحار ولا ماء أمطار الا ذكر فلان في فرجك بالليل والنهار, بحق العزيز الغفار, وبحق النار ورب النار, وبحق الثلاثة وثلاثين عفريت والستة وستين شيطان, وبحق أبيضهم وأسودهم وصغيرهم وكبيرهم وعظيمهم ووضيعهم, وبحق من له الفعلعليهم من الأعوان, وبحق أهيا شراهيا أدوناي أصباؤت ال شداى, وانه لقسم لو تعلمونعظيم, الوحا 2 العجل 2 الساعة 2

محبة شديدة 00201158874757


با ب محبة شديدةوسريعة جدا





يكتب يوم الجمعة عند شروق الشمس في ورقة طا هرة وتضرب بها من شئت على راسه اى تلمسه بها لمسا وليس بمعنى الضرب الشديد اي بحنية فا نه يحبك حبا شديداولا يصبر على دلك وهدا ما تكتب كما ترى







م 7 8 1 1 1 ك 1 3 6 8 ط ك 9 2 1 9 د ر









و هذا الباب موقوف على الحصول على الاذن الروحي للتصرف به

لباب جلب 00201158874757

باب جلب
بسم الله
تكتب على ورقة حمراء باي مداد التي 17 مرة .
وهدا ما تكتب
شاطح ناطح 17 مرة ثم تكتب التوكيل بالجلب.
وبخر الورقة بلبان دكر واطويها وعلقها في الهوى في محل الطالب

محبة من مجربات الشيخ الروحاني حسن الجابرى


محبة من مجربات الاقدمين وهو عن الحكماء والقدماء :



اذا اردت العمل به اكتب هذة الأسماء فى ورقه وأجعل فى قلبها حصوة لبان زكر ثم تحضر ليمونه وتقورها من رأسها وتعصر منها قليل من الماء ثم توضع داخلها الورقة المكتوبة ويكتب مع الأسماء الطالب والمطلوب ثم توضع اليمونه فى طاسة وتضع معها زيت طيب وهى على النار وانت تعزم إلى أن تحترق اليمونه فعندما تحترق يحترق قلب المعمول له بالمحبه وهذا مايكتب وإذا كانت الكتابه على

أثر المطلوب يكون اجود وإن لم يعثر على الأثر فعلى الورقه كما زكر وهذا ماتكتب وما تقول :

لما لا تلم نفسم فيما مضى وتترك البعد وتأتى إلى الصديق وأن لم تأتى إلى فلان بن فلانه

رميناك على جمرة بهارش 2 مع قارش 2 فى حريق يلقوك فى نار لها زفرة بشعشع 2 مع زعزعان 2

فى سحيق توكلوا ياخدام هذة الأسماء وهيجوا فلان بن فلانه لمحبة فلانه بنت فلانه والعكس كذالك فى الكلام مزكر ومؤنث بحق أهطمفشذ وبحق جلش جلش وانه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم إلا تعلوا على وأتونى مسرعين طائعين لله رب العالمين وهيجوا كذا وكذا لمحبة كذا وكذا



بحق هذة الأسماء عليكم الواحا2 العجل 2 الساعه2

الحكمة المجربة والصادقة الشيخ الروحاني حسن الجابرى



أعزائي أود دئما أن أن أقدم لكم الحكمة المجربة والصادقة وهنا أهدي لكم هذه التحفة الروحانية لجلب من تحب إليك مهما كان غضبان منك أو تغير عليك بأي سبب من الأسباب فخذوها وجربوها وسوف لن تتركوا العمل بها أبدا وحكمتي لكم هي:





اكتب على بيضة الاتى

برهتيه برهتيه كرير كرير تتليه تتليه

طوران طوران مزجل مزجل بزجل بزجل

ترقب ترقب برهش برهش غلمش غلمش

توكلوا ياخدام هذه الأسماء بحقها عليكم وطاعتها لديكم واجلبوا بالمحبة الدائمة .....ابن ....إلى ......ابن أو بنت .......الوحا2 العجل 2 الساعة2

بعد ذلك ادفن البيضة فى النار

واقرأ دعوة البرهتيه كاملة 21 مرة

باذن الله سيأتيك حبيبك الغضبان سريعا



والبخور هو لبان ذكر وسندروس ميعة سائلة

الحكمة المجربة والصادقة الشيخ الروحاني حسن الجابرى


أعزائي أود دئما أن أن أقدم لكم الحكمة المجربة والصادقة وهنا أهدي لكم هذه التحفة الروحانية لجلب من تحب إليك مهما كان غضبان منك أو تغير عليك بأي سبب من الأسباب فخذوها وجربوها وسوف لن تتركوا العمل بها أبدا وحكمتي لكم هي:





اكتب على بيضة الاتى

برهتيه برهتيه كرير كرير تتليه تتليه

طوران طوران مزجل مزجل بزجل بزجل

ترقب ترقب برهش برهش غلمش غلمش

توكلوا ياخدام هذه الأسماء بحقها عليكم وطاعتها لديكم واجلبوا بالمحبة الدائمة .....ابن ....إلى ......ابن أو بنت .......الوحا2 العجل 2 الساعة2

بعد ذلك ادفن البيضة فى النار

واقرأ دعوة البرهتيه كاملة 21 مرة

باذن الله سيأتيك حبيبك الغضبان سريعا



والبخور هو لبان ذكر وسندروس ميعة سائلة

محبة من مجربات الشيخ الروحاني حسن الجابرى



محبة من مجربات الاقدمين وهو عن الحكماء والقدماء :



اذا اردت العمل به اكتب هذة الأسماء فى ورقه وأجعل فى قلبها حصوة لبان زكر ثم تحضر ليمونه وتقورها من رأسها وتعصر منها قليل من الماء ثم توضع داخلها الورقة المكتوبة ويكتب مع الأسماء الطالب والمطلوب ثم توضع اليمونه فى طاسة وتضع معها زيت طيب وهى على النار وانت تعزم إلى أن تحترق اليمونه فعندما تحترق يحترق قلب المعمول له بالمحبه وهذا مايكتب وإذا كانت الكتابه على

أثر المطلوب يكون اجود وإن لم يعثر على الأثر فعلى الورقه كما زكر وهذا ماتكتب وما تقول :

لما لا تلم نفسم فيما مضى وتترك البعد وتأتى إلى الصديق وأن لم تأتى إلى فلان بن فلانه

رميناك على جمرة بهارش 2 مع قارش 2 فى حريق يلقوك فى نار لها زفرة بشعشع 2 مع زعزعان 2

فى سحيق توكلوا ياخدام هذة الأسماء وهيجوا فلان بن فلانه لمحبة فلانه بنت فلانه والعكس كذالك فى الكلام مزكر ومؤنث بحق أهطمفشذ وبحق جلش جلش وانه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم إلا تعلوا على وأتونى مسرعين طائعين لله رب العالمين وهيجوا كذا وكذا لمحبة كذا وكذا



بحق هذة الأسماء عليكم الواحا2 العجل 2 الساعه2