الشيخ الروحاني حسن الجابري

الشيخ الروحاني حسن الجابري
اصدق واقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب و علاج السحر الشيخ الروحاني حسن الجابري

الخميس، 7 يونيو 2018

انواع الجن وأصنافهم وخواصهم شيخ روحانى ثقه 00201158874757


بسم الله الرحمن الرحيم

أنواع الجن وأصنافهم وخواص كل نوع منهم

اخواني واخواتي هذا الموضوع يوصف الجن بدقة كبيرة حيث اخذت هذه المعلومات عنهم من القرآن الكريم واحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم... وكما نعلم بأن المعلومات عن هذه المخلوقات بالقرآن والاحاديث قليلة فأن اغلب المعلومات والاوصاف مأخذوة من الجن المسلم انفسهم وكما نعلم بأن وسائل الاتصال مع الجن هو عن طريق تشكلهم امامك وتحدثهم اليك او عن طريق سكنهم لجسد الانسان وتحدثهم مع الشيوخ والرقاة على لسان المسكون او عن طريق الاحلام او عن طريق السحر بالرموز وغيرها من الوسائل... فأن هذا الموضوع والبحث كتبه احد اخواننا المسلمين مستعيناً بكتاب الله واحاديث رسوله الصحيحة ومن تحدثه مع الجن المسلم...اترككم مع البحث.......:



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير النبيين محمد أبن عبد الله الصادق الأمين رسول الإنسيين والجنيين وعلى آله وصحبه أجمعين ومن هدى بهديه إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وهو خير الوارثين أما بعد :-

إن معرفة أنواع الجن وأصنافهم أمر ضروري جداً أصبحت له أهمية كبيرة في حياة الإنسان حيث أن الشياطين والجن من غير المسلمين بدءوا يتقدموا على الأنس بمراحل عديدة وأخذ كثيراً منهم يمس أجساد البشر بشكل ملحوظ جداً وفي تزايد مستمر ولأن كثيراً من الرقاة بالرقية الشرعية يجهلون بعض أنواع الجن بالرغم من أن كل نوع يمتلك خواص معينة لا تشبه النوع الأخر وكذلك طريقة سيطرتهم على الأجساد تختلف باختلاف الأنواع وسأحاول في هذا الموضوع إن شاء الله أن أبين أنواع الجن المسلمين والكفار وكذلك يتبعه حديث خاص عن القرناء وخواص كل نوع منهم من حيث التكوين ومن حيث تأثيرهم على الأنس .



أنواع الجن :

1. الجن الضوئي .
2. الجن القمري .
3. الجن الناري .
4. الجن المائي .
5. الترابي .
6. الهوائي .

وسيتم شرح كل نوع بخواصه إن شاء الله .

النوع الأول :-

الجن الضوئيين ( النصيبيين ) :- وهذا النوع هو مختص بالمسلمين فقط وهم أولاد وأحفاد الجن النصيبيين الذين عاشروا زمن الرسول صلى الله عليه وسلم وحضروا معه دعوته للإسلام وهم أقوى أنواع الجن على الإطلاق وقد أكرمهم الله بإيمان راسخ وقومتهم من قوة إيمانهم ومنهم الأمراء وملوك الجن وأعدادهم قليلة جداً قياساً ببقية الأنواع ويستطيع جني ضوئي قتل مائة شيطان بضربة واحدة في المعارك والحروب التي تحدث بين المسلمين والشياطين رغم أنهم قليلاً ما يتدخلون بالحروب لقلة عددهم وإذا أرادت الشياطين قتل جني ضوئي فتجتمع عليه آلاف منهم ومنهم سحرة ولا يستطيعون قتله إلا بعد أن يتعب تعباً شديداً أو يجرح بجروح كثيرة ويمتاز هذا النوع بالسرعة والقوة والحكمة وهو يشبه الإنسان في شكله ولكن بخواص مختلفة والله أعلم .


النوع الثاني :-

الجن القمري :- وهذا النوع يمثل من حيث العدد نسبة 80% للمسلمين و 20 % فقد للشياطين وهو يأتي بالمرتبة الثانية بعد الضوئي بالنسبة للمسلمين ويستطيع هذان النوعان الضوئي والقمري التزاوج بينهما فقط دون غيرها من الأنواع بالنسبة للمسلمين بينما هذا النوع بالنسبة للشياطين هم السحرة الكبار ولا يتكاثر هذا النوع عندهم إلا بواسطة القطط ، وهذا النوع عند المسلمين هم قبيلة كبيرة نوعاً ما أغلبهم أقرباء فيما بينهم شكلهم مميز بين الجن ويشبه البشر نوعاً ما ،ما عدى خواصه التكوينية مقاتلوه شرسين جداً عند المسلمين وهو أتقياء الجن وعند الكفار هم السحرة الكبار والله أعلم .


النوع الثالث:-

الجن الناري : ويعتبر من أهم أنواع الجن وذلك لسببين :-

أ. إنهم أصل الجن فلم يكن موجود أي نوع في بداية خلق الجن إلا الناريون الذي قدر الله لهم خلقهم من مارج من نار ومنهم إبليس لعنه الله وأتباعه وأولاده ثم بعد ذلك تحول قسم منهم بطبيعة سكنهم وخواصهم التكوينية والتشكيلية والفسيلوجية إلى بقية الأنواع ومنهم الغواصون إي المائيون والبناءون وهم الترابيون وهكذا ومن هذه الفصيلة نوع يسمى الأبالسة وعبدة النار والطبيعة وقبائل الجن الأزرق والأحمر والأزرق المحمر والأزرق المخضر والجن الأخضر وهذه القبائل يسيطر عليها اثنان من أولاد إبليس أو أحفاده عليهم اللعنة أجمعين وهم الأزرق في الهند وقبائل الجن الأخضر بالصين وما بينهم من تهجين مرعب للشياطين حتى يخرجوا بالمحصلة النهائية جن أكثر عتواً وكفراً وصلابة وقدرة للتحمل وفي هذا تفصيل كثير .
ومن هذا النوع أيضاً المردة والعفاريت بنوعيهم المسلم والكافر ولا يوجد بأي نوع أخر من الجن عفاريت أو مردة إلا بالناريون والله أعلم .

ب. إن هذا النوع يمثل العدد الأكبر في عالم الجن بنسبة تصل إلى النصف تقريباً وكفارهم من هذا النوع يمثلون نسبة 70% من مسلميهم .

أشكالهم :- يمتاز هذا النوع من الجن دون غيره بأشكال غريبة ومتعددة عند المسلمين وعند الكفرة أخسأهم الله فمثلاً هناك تعدد في عدد العيون والأيادي والأقدام ومنهم من يمتلك عيناً واحدة في الأمام أو الخلف أو أحد الجوانب ومنهم من يمتلك أربعين عيناً ومنهم من يمتلك ستة أيادي أو أربعة أو أكثر أو أقل وكذلك الأقدام وأجسادهم كبيرة الحجم وطويلة وعند قسم منهم طويلة جداً ولا يوجد من بينهم من هو قصير القامة إطلاقاً كما إن لدى قسم منهم قرون واحد أو أكثر فهكذا هي أشكالهم مختلفة وغريبة .

مميزاتهم :- يمتاز هذا النوع بأهم صفة وهي العناد والتكبر ويعتبرون أنفسهم أفضل الأنواع وهم صلبون جداً وقدرة تحملهم كبيرة أغلب هذا النوع من المقاتلين الأشداء وهم يمتازون بسرعة عالية وبتحرك سريع في الإفلات والانزلاق وخاصة في الحروب بينهم والطيران في هذا النوع سريع جداً وبكل الاتجاهات وخاصة الطيران العمودي ويسكن هذا النوع بالنسبة إلى كفارهم في الأودية الحارة وكهوف البراكين وأفواهها هذا بالنسبة إلى أصل القبائل ويستخدم هذا النوع من الشياطين إذا مس الجسد أسلوب النفخ الناري وهو أفضل سلاح لديهم يؤثر على جسد الإنسان فيشعر المريض بحرارة في بقعة معينة من جسده حسب المكان الذي يسكن فيه هذا الشيطان ويسبب هذا النوع من النفخ الناري تبلور الحصى في الكلية للإنسان وكذلك انتفاخ بعض الخلايا لجسم الإنسان كما هو حاصل في الأورام السرطانية الباردة أما سكنهم عند المسلمين فيكون في الأماكن الحارة من الأودية وفي أعلى السقوف في المساجد وفي أعلى التلال والجبال المعرضة لأشعة الشمس .

أعمارهم :- كباقي أنواع الجن الأخرى لا تتجاوز أعمارهم الألف ومائتان سنة كحد أقصى ويعتبر عمر الجن من تسعين عاماً حتى مائتان وخمسون سنة هي مرحلة دون الشباب ولغاية أربعمائة سنة هي مرحلة قمة الشباب ومن أربعمائة ولغاية ستمائة وخمسون هي مرحلة بعد الشباب ومن ستمائة وخمسون فما فوق هي مرحلة الشيخوخة وقد استثني من هذه الأعمار كبير الشياطين واخسأهم إبليس عليه اللعنة لما قدره الله له من عمر فقد أنظره الله إلى يوم يبعثون ولذلك يرى كثيراً من الشياطين وخاصة من هذا النوع إن إبليس هو إله لأنه مخلد ولا يموت وقد قدر الله لي أن أناقش أحد الشياطين الخبثاء من نوع الأبالسة في أحد الجلسات عن هذا الموضوع حيث كان يستنجد ويستغيث بإبليسه وبكل أسمائه لعنه الله وعند سؤالي له ماذا يفيدك الاستعانة والاستغاثة به قال أنه ربه وأنه سيخلصه من هذه المحنة وبعد نقاش طويل قال إن لم يكن مارسوا أو أرسطوس أو إبليس عليه اللعنة إله فلماذا مات كل الخلائق إلا هو الأنبياء والأولياء وكل أنواع الجن وهو يستطيع أن يفعل أي شيء يريده فأخبرته الحقيقة أنه كذاب ملعون مطرود من رحمة الله مؤجل إلى يوم البعث وأنه ساحر لهم مستغل هذه الخاصية للتلبيس على بني جنسه لإطاعة أوامره أخسأهم الله جميعهم وأذلهم والحمد لله رب العالمين وهو الأعلم .

ملاحظة :- إن مصادر هذه المعلومات هي القرآن + السنة النبوية المشرفة + الجن المسلم ومن أراد الأسئلة والاستفسارات فليدع الموضوع ينتهي ثم يفعل ما يريد ومن رأى في كلامي صدق وخير فليأخذه ومن رأى فيه شيء أخر أو أن الدليل غير شرعي فليقرأ فقط وجزاكم الله خيراً وسلامي لكم جميعاً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


النوع الرابع:-

الجن المائيون : هم جن يعيشون على الأغلب في الماء وهم ذكرهم الله في القرآن بسورة ( ص آية 37 ) والشياطين كل بناء وغواص . وفصيلة المائيون فصيلة كبيرة ومهمة جداً أيضاً منهم علماء وأطباء ومقاتلين أشداء وأغلب طب الجن يستخلص من الماء وإذا أراد هذا النوع من الجن الطيران فأنه يتحرك بمساعدة بخار الماء وبخطوط ضوئية معقدة كما أحب التنويه أن كل أنواع الجن يستطيعون الطيران بسرع متفاوتة حسب النوعية ما عدا النوع الأرضي وهم الترابيون . وأشكالهم متوسطة الحجم لا طويلة ولا قصيرة وغريبة بعض الشيء ولكن أقل غرابة من النوع السابق وهم الناريون وتمس شياطين هذا النوع وكفارهم أجساد الأنس ولكن أقل بكثير من بقية الأنواع وذلك لقلة احتكاك البشر بالماء والبخار ولكون الأنس لا يسكنون الماء وإذا أراد ساحر إرسال جني مائي إلى إنسان فعليه أن يسقيه الماء ويدخل الشيطان مع الماء وهي الطريقة الوحيدة لدخول هذا النوع على اليابسة الثانية داخل الماء وأثناء الاستحمام والسباحى وغير ذلك من محيطات وبحار وأنهار وأهوار وبرك ومياه جوفية . والله أعلم


النوع الخامس:-

. الترابيون ( الجن الأرضي ) : ومن أسم هذا النوع يتبين أنه يسكن الأرض وباطنها ويستطيع هذا النوع التنقل في باطن الأرض بسرعة عجيبة من خلال الشقوق والفراغات ويستطيع استخدام أنفاق خاصة بهم وبأطوال عجيبة داخل الأرض وهذا النوع يعتبر من أقصر أنواع الجن من حيث الطول بل هم أقزام وهم أكثر أنواع الجن احتكاك بالإنسان وبأسحاره ويسكن البيوت والمنازل المهجورة وهو أكثر نوع يستخدمه السحرة لإتمام السحر عند الأنس لأنه لا يطير ولديه القدرة على الاختباء في باطن الأرض وبين الجداران والشقوق وكفرة هذا النوع أشكالهم قبيحة جداً وأقزام بشعر كثيف وألوان مختلفة يغلب عليها السواد الألوان الداكنة وقدرتهم على التحمل متوسطة ومقاتليهم ليسو أشداء وذو قدرة تحمل محدودة وقوتهم في باطن الأرض لبسط السيطرة باستخدام خاصية السرعة ، تحاول بعض قبائل هذا النوع من الجن إيجاد أجساد تؤويهم وتنجح بين فترة وأخرى بإيجاد بعض الأجساد وعادة تكون من المجانيين . والله أعلم . الجن الهوائي : هذا النوع هو ألطف وأخف وأسرع أنواع الجن على الإطلاق ويعتبر من أفضل أنواع الجن قدرة على الطيران وهو من أسمه واضح ويسمى هذا النوع أيضاً بالجن الطيار ويمس الإنسان عادةً مساً جزئياً في أغلب الأحيان وقليلاً ما نراه يمسه مساً كلياً دائماً ويأتي بالمرتبة الثالثة بالنسبة لتعرضه للإنسان بعد الجن الترابي والناري كما يعتبر هذا النوع من أضعف أنواع الجن قدرة على التحمل ويتأثر هذا النوع بالظروف الجوية من برد وحر وأمطار ونسبة الكفار عن المسلمين متعادلة تقريباً ومقاتلين هذا النوع من الجن ذات قدرات محدودة ولا يشترك مع قتال الجن المائي أو الترابي وعادة ما يستخدم لقتال الفضاء أو الانقضاض على العدو من الأعلى إلى الأسفل ويسمى بجيش السماء العلوي لأنه لا يقاتل إلا من جهة السماء والله أعلم

علاج المس مئة بالمئة الشيخ حسن الجابرى 00201158874757


بسم الله الرحمن الرحيم 
الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين أمابعد 
إلى كل مصاب أصيب بالسحر او بالمس او بالعين او بالقلق او بالإكتئاب إلى من أراد البركة في حياته عن أبي أمامة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة )0
والبطلة : هم السحرة
أحبتي لنتأمل هذا الحديث 1- لقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم هنا بقراءة سورة البقرة وبين لنا فوائد هذه القراءة بقولة فإن أخذها بركة أي أن البركة ستكون من نصيب قارئ هذه السورة ولقد سألت الشيخ سعد الغنام (من السعودية) عن ذكر البركة في هذا الحديث فقال لم يحدد النبي صلى الله عليه وسلم البركة هنا بل هي شاملة لكل ما يخص قارئها فالبركة تعود على ماله وأولاده وصحته ووقته وأمور دينه ودنياه
وجميع ماذكرت بالمقدمة مرتبط بذلك فالسعادة والشفاء سببها تلك البركة بإذن الله إضافة لما سيأتي 2-يذكر لنا النبي صلى الله عليه وسلم أن ترك قراءة هذه السورة حسرة وتأمل كلمة حسرة أي ندامة ولكن على ماذا إنها على تلك البركة والخير والأجر الذي فات كل من لم يقرأ هذه السورة 
3- لا تستطيعها البطلة أي السحرة 
فهذه السورة بفضل الله تكون حامية لقارئها من السحر والمس والعين 
ومن كان به شئ من ذلك (السحر العين المس) فإنه إذا واصل على قراءة هذه السورة فإن الشياطين لا تستطيع أن تقاوم مع هذه القراءة فتضعف وتستسلم فيزول ما كانت تحرسه ويبطل ما كانت تعمله تأمل قوله صلى الله عليه وسلم (لا تستطيعها البطلة)وما هي الطريقة ؟
أخي يا من تعبت في هذه الحياة اتاك الدواء والخلاص من عند من لم ينطق عن الهوى من عند أصدق البشر .في ساعة أو أقل تستطيع أن تقرأ هذه السورة يوميا فاحرص على ذلك إلى أن يزول ما بك 
أخي في الله هذه القصة حدثت
لشخص أعرفه كان يتعرض بين الفينة والأخرى الى حالة اغماء (فقدان الوعي) إلى درجة أن أهله كانوا يعتقدون أنه قد مات وظلت هذه الحالة مستمرة معه رغم استخدامه العديد من الأدوية 
ثم انتظم على قراءة سورة البقرة كل يوم لمدة يقول فذهب عني ما كنت أجد وامتلأت نفسي حبا وودا لمن كنت اكرههم بدون أي سبب 
وهذه القصة يرويها الشيخ أسامة المعاني يقول 
ذكر لي أحد الإخوة أن زوجته كانت تعاني من أعراض وآلام منذ فترة من الزمن ، وقد راجعت أكثر من معالج بالرقية الشرعية حيث بينوا أنها تعاني من السحر بناء على اعتقاد ظني ، واستمرت الأخت الفاضلة بالرقية الشرعية بعد أن وكلت أمرها إلى الله سبحانه وتعالى ، وذات يوم قرأت في جريدة المسلمون عن امرأة كانت تعاني من هذا الداء الخطير – السحر – وبناء على توصية من أحد المعالِجين قامت في الثلث الأخير من الليل بركعتين قرأت فيهما سورة البقرة كاملة ، وبعد أن انتهت من ذلك ، استفرغت مادة غريبة ، وقد شفيت بإذن الله تعالى ، يقول الأخ : فما كان من زوجتي إلا أن فعلت مثلما فعلت تلك المرأة ، وبفضل الله سبحانه وتعالى استفرغت مادة خضراء غريبة وشفيت بإذنه تعالى .وكتبت احدى الأخوات في ردها على هذا الموضوع في منتدى آخر بمايلي ( أعرف أخت لها سبع سنين ما أنجبت وبعد المداومه على سورة البقره يوميا رزقها الله بنيه .الله يصلحا وأخت سودانيه لها إحدى عشر سنه لم تنجب والدكاتره يقولون سليمه وبعد الذهاب الى احد الراقيات أوصتها بسورة البقره وبعد فتره جائت لتخبرها أنها حامل (ماشاءالله)وتسأل هل تواصل الرقيه بالبقره أثناء الحمل فقالت لها نعم فضل الله واسع ألله يرزقنا من واسع فضله)
أخي – أختي
فكرا معي قليلا هل تعتقد أن عدوك(إبليس) الذي يسعده أن تظل مريضا حزينا كئيبا طول حياتك أن يجعلك تستمر بقراءة هذه السورة كلا إنه سيحاول بقدر المستطاع أن يثنيك عن ذلك فسيوحي إليك أن هذه السورة طويلة وأنك غير متقن لتجويد الآيات (لا إثم عليك) فإن أطعته ستظل على حالك وإن توكلت على ربك واستعنت به واخذت بذلكفستنتصر بإذن الله وينكشف عنك مابك 
أخي _أختي 
تستطيع حفظ هذه السورة خلال 3أشهر إذا حفظت كل يوم 3آيات فقط
تستطيع أن تحفظ هذه السورة خلال شهر و20يوم إذا حفظت وجه واحد فقط كل يوم 
تستطيع أن تقرأ هذه السورة في 5أيام إذا قرأت كل يوم عشر صفحات
تستطيع أن تقرأ هذه السورة كل يوم في أقل من ساعة
——====——–=====—–
من كتاب “احفظ الله يحفظك” لعائض القرني 
فضل سورة البقرة.. 
نقل القرطبي وغيره أن فيها ألف أمر .. وفيها ألف نهي .. وفيها ألف خبر 
سورة البقرة .. لا تقرأ في بيت إلا ذهب منه الشيطان وطرد ودحر 
وصح عنه صلى الله عليه وسلم من حديث أبي أمامة عند مسلم وغيره :”اقرؤوا الزهراوين..سورة البقرة وآل عمران..فإنهما تأتيان كغمامتين أو غيايتين أو كفرقان من طير صواف تظلان صاحبهما يوم القيامة” أخرجه مسلم وأحمد 
كان الرجل من الصحابة كما قال أنس..إذا حفظ سورة البقرة أصبح سيدا عظيما مقدما إماما 
والرسول صلى الله عليه وسلم يستعرض أصحابه في سرية ويريد أن يؤمر عليهم أميرا فيسألهم : “أيكم أكثر أخذا من القرآن” ؟ 
فقال له رجل: أنا أحفظ سورة البقرة 
فقال صلى الله عليه وسلم : “أتحفظ سورة البقرة”؟ 
قال: أي والله يا رسول الله 
قال :”اذهب .. أنت أميرهم” 
وفي الترمذي بسند حسن عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال : “لا تجعلوا بيوتكم قبورا, فإن البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة لا يدخله الشيطان” أخرجه مسلم وأحمد والترمذي واللفظ للترمذي 
ووجد بعض الصالحين أذى من الجن في بيته…فأوصاه العلماء بتلاوة سورة البقرة, فلما قرأها ذهبوا بإذنه سبحانه وتعالى 
من كتاب “الترغيب والترهيب” للمنذري 
الترغيب في قراءة سورة البقرة 
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : “لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان يفر من البيت الذي تُقرأ فيه سورة البقرة” رواه مسلم والنسائي والترمذي 
وعن معقل بن يسار رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : “البقرة سنام القرآن وذروته نزل مع كل آية منها ثمانون ملكا, واستخرجت : الله لا إله إلا هو الحي القيوم من تحت العرش فوصلت بها, أو فوصلت بسور البقرة ويس~ قلب القرآن لا يقرؤها رجل يريد الله والدار الآخرة إلا غفر له” رواه أحمد عن رجل عن معقل, وروى أبوداود والنسائي وابن ماجه منه وعن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : اقرءوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه. 
اقرءوا الزهراوين : البقرة وسورة آل عمران فإنهما يأتيان يوم القيامة كأنهما غمامتان أو غيايتان أو كأنهما فرقان من طير صواف تحاجان عن أصحابهما . 
اقرءوا سورة البقرة فإن أخذها بركة..وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة. رواه مسلم “البطلة : السحرة”
_________________
ومن فضائلها
*فضل آية الكرسي :
عن أبي بن كعب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا أبا المنذر أتدري أي آية من كتاب الله معك أعظم قال قلت : 
الله لآ إله إلا هو الحي القيوم……
فضرب في صدري وقال ( والله ليهنك العلم يا أبا المنذر ) رواه مسلم0
وعن أبي أمامة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة مكتوبة لم يمنعه من دخول الجنة إلا أن يموت ) أخرجه النسائي
عن ابن مسعود رضي الله تعالى عنه قال : (إن لكل شيء سنامآ وسنام القرآن البقرة ، وإن الشيطان إذا سمع سورة البقرة خرج من البيت الذي تقرأ فيه وله ضراط ) أخرجه الدارمي وابن الضرس0
وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثآ ، وهم ذوو عدد ، فاستقرأهم فاستقرأ كل رجل منهم- يعني ما معه من القرآن-فأني على رجل من أحدثهم سنآ فقال : ما معك يا فلان؟ قال : معي كذا وكذا وسورة البقرة قال : نعم قال : اذهب فأنت أميرهم ، فقال رجل من أشرافهم ، والله ما منعني أن أتعلم سورة البقرة إلا خشية أن لا أقوم بها ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : تعلموا القرآن ، واقرؤه فان مثل القرآن لمن تعلمه فقرأه وقام به كمثل جراب محشو مسكآ يفوح ريحه في كل مكان ، ومثل من تعلمه فيرقد ، وهو في جوفه كمثل جراب أوكي على مسكنه )0
وعن أبي أمامة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( اقرؤا سورة البقرة فان أخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة )0
والبطلة : هم السحرة
أخي –أختي
ابدأ وتوكل على الله فنبينا لاينطق عن الهوى 
واحرص على مناجاة ربك وأنت تصلي آخر الليل وصيام النوافل فلصائم دعوة مستجابة عند فطره
ولا تنساني أنا وذريتي ووالدي من دعائك دائما بالتوفيق والصلاح وحفظ كتاب الله وقبول الأعمال وعلو الدرجة في الجنان والشهادة في سبيلة

لخطف وقتل الجن والشياطين للإنس الشيخ الروحانى 00201158874757


في حديث الإمام مسلم شاهد قوي على ذلك ، فقد ورد في صحيحه أنه قال :

( حدثنا محمد بن المثنى حدثنا عبد الأعلى عن داوود عن عامر قال : سألت علقمة : هل كان ابن مسعود – رضي الله عنه – شهد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة الجن قال فقال علقمة أنا سألت ابن مسعود فقلت هل شهد أحد منكم مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة الجن قال : لا ولكنا كنا مع رسول الله ذات ليلة ففقدناه فالتمسناه في الأودية والشعاب فقلنا استطير – استطير الشيء : أي طير – لسان العرب - أو اغتيل قال فبتنا بشر ليلة بات بها قوم ، فلما أصبحنا إذا هو جاء من قبل حراء قال : فقلنا يا رسول الله فقدناك فطلبناك فلم نجدك فبتنا بشر ليلة بات بها قوم ، فقال : أتاني داعي الجن فذهبت معه فقرأت عليهم القرآن ، قال : فانطلق بنا فأرانا آثارهم وآثار نيرانهم وسألوه الزاد فقال لكم كل عظم ذكر اسم الله عليه يقع في أيديكم أوفر ما يكون لحما ، وكل بعرة علفت لدوابكم ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فلا تستنجوا بهما فإنهما طعام إخوانكم ) ( أخرجه الإمام مسلم في صحيحه - كتاب الصلاة ( 150 ) - برقم ( 450 ) ، والترمذي في سننه – أبواب تفسير القرآن ( 46 ) - برقم ( 3488 ) ، أنظر صحيح الترمذي 2596 ) 0

قال النووي : ( قوله " استطير أو اغتيل " معنى استطير طارت به الجن ، ومعنى اغتيل قتل سرا ، والغيلة بكسر الغين هي القتل في خفية ) ( صحيح مسلم بشرح النووي – 4 ، 5 ، 6 / 127 ) 0

ذكر موفق الدين المقدسي في كتابه ( المغني ) ، ورتب عليه حكما فقهيا في أحكام المفقود الغائب عن زوجته وأحواله هو :

ما ذكره الأثرم والجوزجاني بإسنادهما عن عبيد بن عمير قال : ( فقد رجل في عهد عمر ، فجاءت امرأته إلى عمر ، فذكرت ذلك له ، فقال : انطلقي ، فتربصي أربع سنين ، ففعلت ثم أتته فقال : انطلقي فاعتدي أربعة أشهر وعشرا 0 ففعلت ثم أتته 0 فقال : أين ولي هذا الرجل ؟ فقال : طلقها ففعل 0 فقال لها عمر : انطلقي فتزوجي من شئت 0
فتزوجت ، ثم جاء زوجها الأول ، فقال له عمر : أين كنت ؟ قال يا أمير المؤمنين استهوتني الشياطين ، فوالله ما أدري في أي أرض الله كنت ، عند قوم يستعبدونني ، حتى اغتزاهم منهم قوم مسلمون ، فكنت فيما غنموه ، فقالوا لي : أنت رجل من الإنس وهؤلاء من الجن ، فمالك ولهم ؟ فأخبرتهم خبري 0 فقالوا : بأي أرض الله تحب أن تصبح ؟ قلت المدينة هي أرضي 0
فأصبحت وأنا أنظر إلى الحرة 0 فخيره عمر إن شاء امرأته وإن شاء الصداق ، فأختار الصداق ، وقال : قد حبلت لا حاجة لي فيها ) ( المغني - 9 / 133 - 134 - قال أحمد : يروى عن عمر من ثلاثة وجوه ، ولم يعرف في الصحابة له مخالف ، وقد أورده ابن أبي الدنيا عن عبدالرحمن بن أبي ليلى ، ورواه الدارقطني في سننه مختصرا عن أبي عثمان - باب المهر - الجزء الثالث - حديث رقم ( 254 ) وقال في التعليق المغني على الدارقطني : الحديث رواه أبو شيبة في مصنفه في كتاب النكاح عن يحيى بن جعدة ، وروى عبدالرزاق في مصنفه عن مجاهد بنحو ذلك الحديث – وقد أخرجه البيهقي – 7 / 445 – 446 ، بسند صحيح من طريق قتادة عن أبي نضرة ، عن عبدالرحمن بن أبي ليلى ، أنظر منار السبيل – 2 / 88 ، وصحح اسناد القصة الألباني في " الإرواء " – 6 / 150 – برقم 1709 ) 0

قال شيخ الإسلام – رحمه الله - : ( والجن تخطف كثيراً من الإنس وتغيبه عن أبصار الناس وتطير به في الهواء ، وقد باشرنا من هذه الأمور ما يطول وصفه ) ( مجموعة الرسائل الكبرى – 2 / 307 ) 0

وقال – رحمه الله - : ( ونحن نعرف كثيراً من هؤلاء في زماننا وغير زماننا ، مثل شخص هو الآن بدمشق كان الشيطان يحمله من جبل الصالحية إلى قرية حول دمشق ، فيجيء من الهواء إلى طاقة البيت الذي فيه الناس ، فيدخل وهم يرونه ، ويجيء بالليل إلى باب الصغير فيعبر منه هو ورفقته وهو من أفجر الناس ، وآخر كان بالشويك في قرية يقال لها الشاهدة يطير في الهواء إلى رأس الجبل والناس يرونه وكان شيطان يحمله وكان يقطع الطريق ) ( مجموع الفتاوى - 35 / 112 ) 0

قال الذهبي في شرح سيرة سعد بن عبادة :

( قال الأصمعي : حدثنا سلمة بن بلال ، عن أبي رجاء قال : قتل سعد بن عبادة بالشام ، رمته الجن بحوران 0
قال الذهبي : ( قال الواقدي : حدثنا يحيى بن عبدالعزيز ، من ولد سعد ، عن أبيه قال : توفي سعد بحوران لسنتين ونصف من خلافة عمر 0 فما علم بموته بالمدينة حتى سمع غلمان قائلا من بئر يقول :
( قد ) قتلنا سيد الخــز رج سعد بن عبــادة
( و ) رمينـاه بسهميـ ـن فلم نخط فــؤاده

فذعر الغلمان ، فحفظ ذلك اليوم ، فوجدوه اليوم الذي مات فيه 0
وإنما جلس يبول في نفق ، فمات من ساعته ، ووجدوه قد اخضر جلده ) ( سير أعلام النبلاء – 1 / 278 ) 0

قال شيخ الإسلام ابن تيمية – رحمه الله – مضعفاً حادثة قتل سعد بن عبادة : ( وقد رويَ أن الجن قتلته ) ( منهاج السنة النبوية – 8 / 581 ) 0

قال العلامة الشيخ محمد ناصر الدين الألباني – رحمه الله – عن إسناد قصة موت سعد بن عبادة – رضي الله عنه - : ( لا يصح ، على أنه مشهور عند المؤرخين ، حتى قال ابن عبدالبر في " الاستيعاب " ( 2 / 599 ) : ولم يختلفوا أنه وجد ميتاً في مغتسله ، وقد اخضرّ جسده 0
ولكني لم أجد له إسناداً صحيحاً على طريقة المحدثين ؛ فقد أخرجه ابن عساكر ( ج 7 / 63 / 2 ) عن ابن سيرين مرسلاً ، ورجاله ثقات ، وعن محمد بن عائذ ثنا عبد الأعلى به ، وهذا مع إعضاله ؛ فعبد الأعلى لم أعرفه ) ( إرواء الغليل – 1 / 94 ، 95 – برقم 56 ) 0

ولكن شيخ الإسلام – رحمه الله – أكد على حقيقة قدرة الجن والشياطين وإمكانية قتل الإنسان بقوله : ( وكثير من الناس قتلته الجن ) ( النبوات لشيخ الإسلام – ص 399 ) 0

وقد تكون الحكمة من نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم البول في الجحر أنها مساكن الجن روى النسائي بسنده عن قتادة عن عبدالله بن سرجس - رضي الله عنه - أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا يبولن أحدكم في جحر ) 0 قالوا لقتادة : وما يكره البول في الجحر ؟ قال : يقال إنها مساكن الجن ) ( ضعيف الجامع 6003 ) 0

وقد أورد الشيخ الألباني - رحمه الله - هذا الحديث في ضعيف أبي داوود وضعيف النسائي ، وذكر في صحيح الترغيب والترهيب الطبعة الأولى بأنه حديث صحيح ، وبعد البحث والتقصي تبين أن الشيخ الفاضل رجع عن تصحيحه لهذا الحديث كما ورد في الطبعة الثالثة من صحيح الترغيب والترهيب حيث أسقط الحديث وهذا يعني ثبوت ضعفه لدى الشيخ - حفظه الله - ونفع الله به الأمة الإسلامية 0

قلت : ومع ثبوت ضعف الحديث آنف الذكر إلا أن معناه صحيح ، فقد تكون تلك الجحور مأوى للحيات والعقارب ونحو ذلك ، وقد يتأذى الإنسان من البول في هذه الأماكن لوجود تلك الهوام فيها ، خاصة إذا أخذ بعين الاعتبار أن بعض الحيات قد تكون نوعا من أنواع الجن التي ذكرها رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح ، والله تعالى أعلم 0

وأما إمكانية الاختطاف فواقعة الحصول أيضا ، كما مر معنا آنفا ، وقد يتخذ الأمر وجهين مختلفين :

الأول : أن يتم ذلك الأمر دون تشكلهم بالإنسان ونحوه ، وقد يحصل أن يحملوا أولياءهم ومحبيهم وأية أمور عينية أخرى ، من مكان إلى مكان ومن بلد إلى بلد ، وقد أشار الحق تبارك وتعالى عن ذلك في محكم كتابه قائلا : ( قَالَ عِفْريتٌ مِنْ الْجِنِّ أَنَا ءاتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ تَقُومَ مِنْ مَقَامِكَ وَإِنِّى عَلَيْهِ لَقَوِىٌّ أَمِينٌ ) ( سورة النمل – الآية 39 ) 0

قال الشيخ عبدالرحمن السعدي - رحمه الله - في تفسيره لهذه الآية : ( العفريت هو القوي النشيط جدا – يقول : والظاهر أن سليمان إذ ذاك في الشام ، فيكون بينه وبين سبأ نحو مسيرة أربعة أشهر شهران ذهابا وشهران إيابا، ومع ذلك يقول هذا العفريت : أنا ألتزم بالمجيء به على كبره وثقله وبعده قبل أن تقوم من مجلسك الذي أنت فيه ) ( تيسير الكريم الرحمن – باختصار - 5 / 579 ) 0

قال الشبلي الحنفي – رحمه الله - : ( لا شك أن الله تعالى أقدر الجن على قطع المسافة الطويلة في الزمن القصير بدليل قوله تعالى : ( قَالَ عِفْريتٌ مِنْ الْجِنِّ أَنَا ءاتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَنْ تَقُومَ مِنْ مَقَامِكَ ) " سورة النمب – الأية 39 " ) ( نقلاً عن كتاب " وقاية الإنسان من السحر والجان والشيطان " – لأبي محمد جمال بن محمد بن الشامي – ص 66 ) 0

فإن كانت للجن والشياطين القدرة الخارقة على فعل ذلك ، فمن باب أولى القدرة على خطف إنسان ونحوه إلى حيث يريدون 0

وقد أشار إلى ذلك شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - حيث يقول :

( وإن لم يكن تام العلم بالشريعة فاستعان بهم فيما يظن أنه من الكرامات مثل أن يستعين بهم على الحج ، أو أن يطيروا به عند السماع البدعي ، أو أن يحملوه إلى عرفات ، ولا يحج الحج الشرعي الذي أمره الله به ورسوله ، وأن يحملوه من مدينة إلى مدينة ، ونحو ذلك فهذا مغرور قد مكروا به ) ( مجموع الفتاوى – 11 / 307 ) 0

ومن هنا تتضح قدرة الجن والشياطين على الطيران بالإنسان على خلقتهم التي خلقوا عليها دون رؤيتهم على حقيقتهم وإنما مشاهدة أثر ذلك 0

الثاني : أن يتم الاختطاف بعد تشكلهم بالإنسان ونحوه 0

وقد حصل من ذلك الكثير ونقل بالتواتر ، فأصبح الأمر مقبولا عقلا ونقلا والله تعالى أعلم 0

( يمكن ذلك فقد اشتهر أن سعد بن عبادة قتلته الجن لما بال في جحر فيه منزلهم فقالوا : نحن قتلنا سيد الخزرج سعد بن عبادة ورميناه بسهم فلم نخطئ فؤاده ، ووقع في خلافة عمر أن رجلا اختطفته الجن وبقي أربع سنين ثم جاء وأخبر أن جنا من المشركين اختطفوه فبقي عندهم أسيرا فغزاهم جن مسلمون فهزموهم وردوه إلى أهله 0 ذكر ذلك في منار السبيل وغيره ، والله أعلم ) ( الفتاوى الذهبية – ص 203 )

جنية من بنت الملوك السبعة شيخ معتمد 00201158874757

هي جنية من بنت الملوك السبعة إذا أردت إحضارها تصوم لله اثنى عشر يوما وأنت في موضع خال بعيد عن الأصوات والعمارة ولا تفطر إلا على خبز شعير وزيت العود ولا تفارق الإغتسال في كل يوم والبخور وقراءة العزيمة دبر كل صلاة سبعين مرة وهي هذه أقسمت بالقسم السرياني على مليحة القد والمنظر ذات الحسن والجمال التي إذا أسبلت شعر دلالها ستر ذاتها وإذا ابتسمت خرج من فيها عمود كالنور أقبلي لمحبتي وخدمتي أيتها الفاضلة الطائرة أين صواحبك كميمونة وياقوتة وزوبلة وفاطمة السحابية ورقية بنت الأحمر ويالوشة بنت سمرديال أقبلوا يا بنات ملوك الجن شمعاط ودنهيور ويرعوث أنينون مزجل ترقب افعلوا ماتؤمرون فإذا كملت العدد المذكور فإنه يظهر لك ثعبان عظيم فلا تخف منه فإنه يلتوي بعنقك فزد في العزيمة حتى يذهب ثم تظهر لك بنات الجن كل لبسهن من الحرير الأحمر والياقوت وفي أيديهن أطباق مملوءة بالذهب والدراهم يقلن لك خذ هذا يا فلان فلا تجبهن فإنهن يذهبن ثم تظهر لك امرأة بيضاء كاملة القد كأنها جلنهار وهي تتبختر في مشيها وقد ألقت دلالها على صدرها وفي يدها أساور من ذهب وفي رجليها خلاخيل من زبرجد مرصع بأنواع الياقوت الأحمر والأخضر ومعها خدمها كل واحدة يكاد حسنها يذهب بالأبصار فيفرشون لبنت الملك بزائك ثم تسلم عليك وتسمع لها صوتا حنينا لا يقدر أحد يصبر على ملاقاتها فتطلب منك التزويج فإنك إذا تزوجتها لا يمكنك أن تصل فرج امرأة من الأدميين بنكاح فإن فعلت فسد عملك يعني إذا تزوجت الجنية فلا تتزوج الأدمية ثم اشترط عليها ماتريده من قبول الخلق وتسخيرهم ولها في باب ابقبول شأن عظيم

السر الخفي للقرناء شيخ روحانى معتمد 00201158874757


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على سيدنا محمد النبي الامي وعلى اله وصحبه وسلم
اقول لله الحمد والتوفيق . ما استوقفني كثير من الرسائل والاسئلة حول موضوع القرين وكيفيته . وكنت لا ارغب في خوض هذا البحث ليس لصعوبته لكن عدم المعرفة بالشيء أسلم للانسان . لكن في كتير من المنتديات يتحدثون عن القرين كأنه مفيد للانسان . باعطاء فوائد كيفية الاتصال به والوشوشة والسؤال . ظنا منهم انها تفيد بني الانسان
ومنهم من يتمادى فيدعي بانه يمكن تغيره ببساطة من اشخاص لا صلة لها مع الله . حتى استفحل الامر من بعضهم
بان له صلة مع ملك القرناء . ومنهم من يصف قراءة سور وايات لقهره . ربما تفيد لساعات لااكثر.
ولهذا احببت ان اكتب ما تيسر لي من هذا العلم ربما مخطىء وربما مصيب . لكن التجارب والسنين علمتني ولواني وقعت في متاهات هذه المسائل سنوات طويلة . والله تعالى وحده يهدي الى الصواب . وما لنا من العلم الا ما علمنا الله .
وكتبت موضوع عن علاقة القرينين الملاك والشيطان وسوف اكتب الرابط اسفل الموضوع للاطلاع .
وبما أن أبليس ابو مرة أخذ الامر والقبول انك لمن المنظرين حلف بالله لان يقعد لبني الانسان على الصراط .
وقام بتدبير مملكته وبنى عرشه على الماء . وبما ان صاحب البيت يكني برب الاسرة . اعتبر نفسه ربا للشياطين
والها . نعوذ بالله من الشرك .
وعند تصوير الجنين في رحم الام تكون الملائكة موجودة تدبر نشأة هذا الطفل . ولولا وجود الملائكة الموكلين في الرحم
لحماية الجنين . لقتل ابليس وجنوده ذلك الجنين .
ومما يستدل من ذلك ان الملائكة تغادر احيانا بعد تشكل الجنين في الرحم . وهذا تفويض مرور ابليس للايذاء الجنين او قتله . لان الله خلق كل شيء بقدر . ولا يسئل عما يفعل .
وعند نزول الجنين من الرحم الى الحياة تتوكل به الملائكة و يتولى ابليس بوضع قرين من الشيطان له يبقى معه
حتى الموت . ووظيفته الاغواء والكفر والشرك بالله . ولا يقدر بذلك الامر لوحده . بل يكون تابعا للنفس لان
حكمها اقوى وانجح على الانسان . وجعلت النفس كملكة وسلطانة تحكم بالانسان ولها أتباع وجنود من الهوى والشهوة
وعشرات الجنود ومنهم القرين يستمد القوة والبأس من النفس .
فلا سبيل للانسان من محاربة القرين الا بمحاربة النفس اولا وهي عندما تتطهر من الكدرات والاوساغ . يبقى القرين
وحيدا هزيلا لا سبيل له الى الانسان ولو اجتهد .
وعندما ياتي الانسان بعمل خلوة خاصة او قراءة دعوات واسماء ليامر القرين بخدمته . فهذا حلم القرين فيتكمن من الانسان . وتكون النهاية وخيمة . حتى تصل احيانا للجنون أو الانتحار والعياز بالله .
ولذلك لا انصح الاحتكاك به والتعامل معه .

استخدام اهم سقك حلع يص شيخ روحانى ثقه 00201158874757


استخدام اهم سقك حلع يص


فاعلموا ان هدا الا سم جليل وعظيم الشان 
ويستخدم في جميع المهمات من جلب خير او دفع شر 
و طريقة ذكره هي كالتالي .
ان تصلي ركعتين بالفاتحة و الم نشرح 
و بعد ذلك تتلو الاسم 1111
وهذا استخدام من استخدامات اهم سقك حلع يص

لحظك اليوم برج العذراء الشيخ الروحانى حسن الجابرى 00201158874757

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ترقية جديدة تنتظرك فلا تتعجل ترك القسم الذى تعمل به منذ فترة حتى لا تخسر تلك الترقية التى طالما حلمت بها لأنك تستحقها عن جدارة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الحب ينتظرك فلا تنشغل بالعمل فقط واعطى نفسك فرصة للبحث عن الحبيب الذى يبحث عنك هو الآخر بدوره، فقط يكون أمامك ولا تراه بسبب انشغالك عنه بالعمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى 

العقاقير الجديدة التى وصفها لك الطبيب لابد من عدم الافراط فى تناولها لأنها ستؤثر على صحتك سلبيًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

الفترة المقبلة ستدخل فى معركة ليست لها علاقة بك، ولأنك مضطر للمشاركة فيها لسبب ستعرفه فيما بعد.

لحظك اليوم برج الدلو الشيخ حسن الجابرى 00201158874757

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يكلفك مديرك فى العمل بمهام إضافية تحتاج منك المزيد من الوقت، فأحرص على حسن استثمار وقتك بطريقة جيدة، ولا تدع أحدهم يشغلك عن أداء عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تتحكم فى أعصابك اليوم ولا تفقدها بالرغم من المواقف الصعبة التى تتعرض لها من الشريك، عند المساء تحدث مع الشريك عن مستقبل علاقتكما العاطفية وحدد نقاط تتكلم فيها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

يشجعك صديق مقرب على ممارسة رياضة جديدة تساعدك فى الحصول على الوزن المثالى، فأحرص على الاستمرار والالتزام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك بالرغم من الصعوبات التى تواجهك، عائلتك تطالبك ببعض النفقات احرص على توفيرها بشكل جيد، عند منتصف اليوم لديك لقاء مهم مع صديق قديم ينتظر منك النصيحة. 

حظك اليوم برج الحمل الشيخ الروحانى 00201158874757

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

عليك أن تبحث عن فرصة عمل غير تلك التى ترهقك وتجعلك تعيش فى ضغط وتوتر طوال الوقت.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لابد أن تقف فى خط وسط بين شريك حياتك وتحدد موقفك معه، لأن التسويف لن يضع للأمر حدا، بل سيجعل منه أكثر تعقيدًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

استشر طبيبا مختصا فيما تعانيه من آلام بالظهر والفقرات، فقد تكون المشكلة بسيطة وتتفاقم بعدم اكتشافها مبكرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

لن تستطيع الوصول إلى أهدافك إلا إذا استغليت قدراتك الخاصة فى السعى إلى ما تريده.

لحظك اليوم برج الثور الشيخ الروحانى 00201158874757

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

عليك أن تعى تمامًا أن الأرزاق بيد الله، فلا تفكر فى تهديدات الآخرين لك بإجبارك على ترك وظيفتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عليك أن تهتم  بتبادل الكلمات الرقيقة مع حبيبك لأنه يشتاق لسماع كلمة تعبر عن مشاعرك تجاهه بعد فترة طويلة من الصمت.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لابد أن تحاول أن تفكر فى ممارسة الرياضة فى أقرب وقت حتى لا تخسر جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الثور أن يخوضوا معركة شرسة على مستوى العمل يثبتوا فيها أنفسهم من جديد.

لحظك اليوم برج الميزان شيخ معتمد 00201158874757

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

كثرة الكذب على رئيسك فى العمل قد تعرضك إلى مشاكل وخصومات، فحاول أن تكون صريح ولا تخشى شيئا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

بسبب الإهمال المستمر لشريك الحياة ستعانى من مشاكل كثيرة معه، لذا اهتم به لأن هذا حقه عليك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

توقف عن كثرة الانفعال حتى لا تدمر أعصابك، وعليك أن تهدأ قليلًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

كثرة الكذب على رئيسك فى العمل قد تعرضك إلى مشاكل وخصومات، وهذا سيؤثر على ميزانيتك الشهرية

حظك اليوم برج الجدى شيخ روحانى معتمد 00201158874757

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى 

اهتمام كبير من رئيس الشركة بك بسبب حلك للمشاكل مؤخرًا، واعتماده عليك بدرجة كبيرة فى أمور الإدارة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى 

تركك للأمور معلقة بدون حل سوف يؤثر على تفكيرك وحياتك، حلها وابتسم للحياة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الهروب من إجراء الجراحة سوف يضر بصحتك كثيرًا، لذا لا تجعل الخوف والإهمال يسيطران عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يحقق مكاسب مالية وزيادة فى مرتبه بسبب حبه للعمل.

لحظك اليوم برج الأسد شيخ روحانى ثقه 00201158874757

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تخبط فى بعض القرارات نتيجة حدوث مشاكل فى العمل لست طرف فيها، ولكنها ستؤثر على الجميع دون تمييز.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

التحدى الأكبر هو أن تقوم بمواجهة أخطائك مع شريك حياتك، ولا تلقى باللوم عليه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لا تعيش تجربة أليمة تسبب لك المتاعب الصحية النفسية، اخرج من العزلة وحاول أن تتغلب على الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد الكثير من الاستقرار النفسى، بعد فترة طويلة من التوتر.