الشيخ الروحاني حسن الجابري

الشيخ الروحاني حسن الجابري
اصدق واقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب و علاج السحر الشيخ الروحاني حسن الجابري

الاثنين، 6 أغسطس 2018

أدعية مهمة لكل زوجه معالج معتمد 00201158874757

أدعية مهمة لكل زوجه
أدعية مهمة لكل زوجه
°°•. أدعية مهمة لكل زوجه ..•.¸.•°°•.
جلبت لكم أدعية رائعة للزوجة تهتف بها لبارئها وقمت بالاضافه عليها
ومن روعتها أحبب أن أفيدكن بها
وأتمنى تنشروها لكل زوجة تعرفونها للفائدة
وأسأل الله أن يكتب لي أجرها ..
اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز و باسمك الأحد الصمد و باسمك العظيم الوتر وباسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان..
وأسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك و بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك
وبرحمتك التي وسعت كل شئ..
أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي وتوفقني لما تحبه وترضاه..
وأسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك أو علمته أحدا من
خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك
أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي و نور بصرى و جلاء حزنى و ذهاب همى
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير ..اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه كما نحب وكما تحب ..اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من اهل بيت صالحين..اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه..اللهم اقر عيني بالذريه الصالحه التي تدخل السعاده الى قلوبنا وارزقنا برها
اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري ..
اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك.. اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى ..
اللهم اشفي زوجي وعافيه..اللهم واشرح صدره للإيمان..اللهم ارزقه الهداية..اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه..وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه..اللهم ابعد عنه رفقاء السوء..اللهم جنبه الفواحش والمعاصي..اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه..اللهم سخره لي وسخرني له..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره..اللهم لا تفرق بيني وبينه..اللهم قربه إلي ..اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام..اللهم آمين
اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها وأرزقنا الصبر والحلم أكمله وأجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم
اللهم اجعله ابا لي في الحنان
واخا لي في الطاعه
وحبيبا في الفراش
واجعلني له اما في الحنان
واختا في الطاعه
وحبيبة في الفراش
اللهم اجب دعوتي وحقق لي امنيتي اللهم آمين
اللهم اهدي زوجي للايمان وثبته عليه
اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب ال
اللهم اجعل له شغلآ فيما يليه وعجزآ عما ينويه ..مال وارزقه بالرزق الحلال
اللهم جملني في عينه وجمله في عيني
اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب
يارب تسخر لي زوجي وتحنن قلبه علي
يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والالفة من عندك
اللهم جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه
اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا
اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي..
اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي.اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق