الشيخ الروحاني حسن الجابري

الشيخ الروحاني حسن الجابري
اصدق واقوى شيخ روحاني لجلب الحبيب و علاج السحر الشيخ الروحاني حسن الجابري

الأربعاء، 20 مايو 2020

المحبة والقبول بالقران 00201158874757

 لإبطال السحر بمجرد الدخول عليه تقراء ولمدة 21 يوم هذه الآية الكريمة بعد كل صلاة مفروضه 21 مرة. وهي قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين " .

الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد





2.لإبطال السحر ولوا كان مضى عليه 100 عام تأخذ قطعة غير مغسولة من اثر المسحور وتجزئها إلى 1000 قطعة صغيرة وتقراء على كل قطعة بعد وضع ما يعادل 30 غرام فأسوخ مغربي معها قوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين ". وبعد ذالك تضع القطع على جمر لتحترق وإذا وصلت إلى أخر قطعة وأحرقتها بطل السحر بأذن الله تبارك وتعالى .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



3. لحل المشاكل التي تقع في البيت من دون سبب تكتب يوم الخميس قبل شروق الشمس هذه الآية المباركة 70 مرة حروف مفرقه وتخفى في الإمكان التي يكون فيها الشجار. قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم " فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون " .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد





4. لحل المشاكل والخلافات والنزعات التي تكون بين الأولاد تبخر البيت يوميا بحرمل مقروء عليه سورة الجن 7 مرات , المعوذتين كل واحدة 7 مرات , سورة الزلزلة 7 مرات , وسورة قريش 7 مرات .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



5. للشجار الذي لا تنتهي تقراء كل يوم مرة واحدة قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم ثم لا يجدوا في أنفسهم حرجا مما قضيت ويسلموا تسليما " , " قل إنني هداني ربي إلى صراط مستقيم دينا قيما ملة إبراهيم حنيفا وما كان من المشركين ". بالإضافة إلى آية 161 من سورة آل عمران .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



6. لحل جميع المشاكل والخلافات والنزعات التي تحدث بين الزوجة وزوجته والأخ وأخوه والبنت وأمها تقرا آية الكرسي 21 مرة والمعوذتين كل واحدة منهما مرة واحدة علي كميه من الملح المجروش ويرش به المنزل ويترك لمدة ثلاثة أيام ثم يكنس وإثناء رش الملح تقرا آية الكرسي.



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



7. لإبطال السحر المرشوش على أعتاب الباب والمخلوط بصبغ البيت والأبواب والدواليب الخشبية تأخذ سطل ماء وتقراء عليه 73 مرة سورة الزلزلة وترشه في المكان الذي رش وخلط به السحر يبطل وينحل بأذن الله .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



8. لإبطال جميع الأسحار بمختلف أنواعها وخاصة التي تدفن مع الميت في قبره تأخذ غرشة ماء كبيرة وتقراء عليها قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " يا معشر الجن والإنس ان استطعتم ان تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون الا بسلطان * فبأي ءالاء ربكما تكذبان * يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران * فبأي ءالاء ربكما تكذبان ". 70 مرة وترشه على ذالك القبر أو المكان الذي دفن فيه السحر يبطل بقدرة الله .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



9. للإصلاح بين الزوجين يقرأ الزوج سورة المزمل 9 مرات يصلح الله بينه وبين زوجته بقدرته على كل شيء .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



10. للمحبة الشديدة بين الزوج وزوجته والأخ وأخته والبنت وأمها تقراء الآية الكريمة التالية على طعام حلو 71 مرة وتطعمه من شئت يحبك حب شديدا. والآية هي قوله عزمن قائل : بسم الله الرحمن الرحيم " وذللنها لهم فمنه ركوبهم ومنها يأكلون " .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



11. للتأليف بين الزوجين تقراء الآية 14 من سورة إل عمران على شيء من الطعام كتفاحة مثلا 41 مرة ويأكلها الزوجين يلقي الله بينهم بالمحبة والمودة .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



12. لنيل المحبة بين الناس تكتب في ورقة آيات المحبة التالية بمسك وزعفران وماء ورد وتحملها معك :



1- طه / الآيات 49 – 50 .



2- آل عمران / الآية 14 .



3- آل عمران / الآية 3 .



4- البقرة / آية 165.



5- يوسف / آية 30 .



6- آل عمران / آية 159 .



7- المائدة / آية 54 .



8- آل عمران / آية 188 .



9- ص / الآيات 32 – 33 .



10- الصف / آية 13 .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



13. للمحبة والوئام بين الزوجين الذين وقع بينهما خصام تكتب الآية الكريمة على ورقتين وتوضعان تحت رأسهما لتعود المياه إلى مجاريها. قال تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " ومن الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله والذين امنوا اشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب ان القوة لله جميعا وان الله شديد العذاب " باسم فلان ابن فلانة على حب فلانة بنت فلانة ( تكتب للزوج ). باسم فلانة بنت فلانة على حب فلان ابن فلانة (تكتب للزوجة) .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



14. لإلقاء المحبة بينك وبين من تريد محبته تقف بجانبه وتقراء هذه الآية الكريمة المباركة 5 مرات وهي قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " وما أفاء الله على رسوله منهم فما اوجفتم عليه من خيل ولا ركاب ولكن الله يسلط رسله على من يشاء والله على كل شيء قدير " .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



15. لحمل الزوجة على الطاعة والمحبة تقراء هذا الذكر الشريف على تفاحة 7 مرات وتطعمه الزوجة تطيعك بأذن الله تعالى. وهذا هو الذكر( سبوح قدوس رب الملائكة والروح ) .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد





16. لإيجاد المحبة بين الزوج وزوجته ولحل النزاع بينهما تكتب قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم : " ولئن سألتهم من خلق السماوات والأرض ليقولن خلقهن العزيز العليم ". على أربع ورقات وتخفى في زوايا البيت الأربعة .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد





17. للمحبة والقبول بين الناس تعمل الأتي :



1) تكتب آيات القبول التالية في ورقه وتحملها معك وهي :



1- سورة القصص : الآية 31 .



2- سورة القصص : الآية 25 .



3- سورة طه : الآية 77 .



4- سورة النمل : الآية 10 .



5- سورة طه : الآية 46 .



6- سورة العنكبوت : الآية 33 .



7- سورة طه : الآية 68 .



8- سورة يوسف : الآية 54 .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



2) تكتب سورة الرحمن المباركة على ورقة بيضاء غير مخططه بقلم حبر اخضر وتضعها في طشت فيه ماء لمدة 7 ساعات لا أكثر ولا اقل وتأخذ الماء وتضعه في قارورة وكلما أردت الخروج أو كان عندك مقابلة شخصية تمسح بوجهك منه فانه قبول عظيم .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



3) تداوم كل يوم على قراءة الآية الكريمة التالية 14 مرة وهي قوله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " يا أيها الذين آمنوا لا تكونوا كالذين اذو موسى فبرأه الله مما قالوا وكان عند الله وجيها " .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



18. للهيبة والقبول ونفاذ الكلمة تداوم كل يوم على قراءة الآية الكريمة التالية 14 مرة. وهي قوله عز من قائل : بسم الله الرحمن الرحيم " أومن كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس " .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



19. لقذف الرعب في قلوب الناس تكتب كل من سورة الكافرون وسورة الفيل 3 مرات في صحن صين ابيض بمسك وزعفران وماء ورد وتمحيه بما طاهر وتمسح وجهك به وتخرج عليهم فأنهم يخافوك ويكون لك هيبة بينهم بأذن الله تعالى. أو تقول " يا الله " عدد 85 مرة دبر كل صلاة مفروضه وتستمر على ذالك مدة من الزمن فلا يستطيع احد ان ينظر في وجهك مخافة منك .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



20. لعلو الشأن تكتب اسم الله ( العلي ) في ورقة وتحمله معك وتكرر هذا الاسم العظيم 100 مرة عقب كل صلاة مفروضه يعلو ذكرك ويرتفع شأنك بأذن الله العلي الكبير.



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



21. لحصول الرقي ولنيل المناصب العليا بأذن الله تعالى تكتب الآية الكريمة الآتية في ورقة وتضعها في خرقة حرير خضراء وتحملها معك تنال ما تريد بأذن الله . والآية هي قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم " واذكر في الكتاب إدريس انه كان صديقا نبيا * ورفعناه مكانا عليا " .



الفوائد الروحانيه.. كتاب كنوز محمد



22. لزواج البنت سريعا بأذن الله تكتب هذا الدعاء الأتي في ورقة ويوضع في الجيب : ( لا اله الا الله والله اكبر أسالك اللهم بعد أربعين ورحمتك ان تتفضل على فلانة بنت فلانة ببعل مبارك فإنها بيدك ولا يملكها غيرك يا ذو الفضل العظيم والوجه الكريم والإحسان القديم وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين ). فإنها تتزوج بعد أربعين يوم بقدرة الله . مالم يكن هناك مانع أو عائق يؤخر هذا الزواج كوجود سحر أو عقد أو ربط

المحبة والقبول بالاعشاب مع المعالج والمطوع الشيخ الجابري

اعشاب المحبة والقبول حملا

1عشبة المحلب بذورة من خواصها ابطال السحر اذا حمل فى خرقة زرقاء وقيل ان المداومة التبخر بة توقع الالفة والمحبة بين المتباغظين وان خشبة لم تقربة الهوام وحملة يورث قضاء الحاجة وان التوكو علية يضعف البصر

2- الغار ويسمى الرند اذا حمل يورث الجاة والقبول وقضاء الحوائج ومن تبخرت بة قبل طلوع الشمس من يوم الاربعاء من قعدت عن الزواج تزوجت وان جعل فى متاع بيع ومن توكا على عصا منة احد بصرة وقوت همتة وان اغتسل بة فى الحمام ازال التعسر وابطل السحر

3- السوسج شجر يشبة الرمان يمنع السحر تعليقا ويورث الجاة حملا.

4- عشبة عود الحية تعليقة فى خرقة خضراء يبطل السحر ويورث الهيبة

ملاحظة يطلق عود الحية على اصل السوسن لانها تقصدة فتحك بدنها بة كثيرا ومن ثم امر بحكة قبل استعمالة

7- الزيتون من خواصة ان حمل عود منة يورث القبول وقضاء الحوائج وجعلة فى بيت يورث البركة

المحبة والقبول وقضاء الحوائج العالم الروحانى الجابري

من اراد ان يصلح بين زوجين او اخوين او اثنين اتباعا لقوله صلى الله عليه وسلم {من اصلح بين اثنين فقد استوجب اجر الشهيد}فليكتب الفاتحة في قرطاس بزعفران وماء ورد وشيء من المسك ويبخر الكتاب بعود ولبان ويكتب على طهارة ويكون على هدا الوضع بهدا الشرط وهو بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين يحمد فلان ابن فلانة على طاعة الله تعالى وبفاتحة الكتاب الشريفة ملك يوم الدين امتلك ف ابن ف ل ف بنت ف على طاعة الله تعالى ولفاتحة الكتاب الشريفة عبودية ورحمة ورافة وشفقة اياك نعبد واياك نستعين استعان ف ابن فلانة بالله تعالى وبفاتحة الكتاب الشريفة على ف بنت ف ان يكون مطواعا وتحت ارادته في الاقوال والافعال طاعة لله تعالى ولفاتحة الكتاب الشريفة اهدنا الصراط المستقيم اهتدى واستقام ف ابن ف ل ف بنت ف استقامة ومحبة وسماع وقبول وطاعة لله تعالى ولفاتحة الكتاب الشريفة صراط الدين انعمت عليهم انعم ف ابن ف ل ف بنت ف بجميع مايطلب منه ويروم طاعة لله تعالى ولفاتحة الكتاب الشريفة محبة وشفقة ورحمة غير المغضوب عليهم ولا الضالين .ونزعنا مافي صدورهم من غل اخوانا على سرر متقابلين. لو انفقت مافي الارض جميعا ما الفت بين قلوبهم ولكن الله الف بينهم انه عزيز حكيم.
فاذا اكملت الكتاب فخذ ابرة مجرورة فاغرزها في وسط الورقة المكتوب فيها وعلقها في مكان مهب الريح من الجهة التي فيها المطلوب فيحصل المقصود بادن الله

المحبة والقبول بالكحل الشيخ الروحانى حسن الجابري

بسم الله الرحمن الرحيم 

سر الأسرار .. و المحبة الربانية 

الكحل طاقة نورانية طبيعية .. و له سر عجيب غريب تحتار فيه النفوس 

بالنسبة للزوجة أو البنت التى تريد أن تبدوا في عيون زوجها أو أهلها خلابة .. أو للرجل الخاطب أو الشاب الغير مقبول ..

تكتحلين أو تكتحل بكحل جيد وانت تكتحل ردد قوله تعالى حتى تنتهي من الاكتحال ( صبغة الله ومن احسن من الله صبغه ونحن له عابدون )عدد 11 مره

ترى عجبا

المحبة والقبول والتهييج 00201158874757

تكتب على أربع شمعات وبالترتيب التالي 1بيضاء،2خضراء،3حمراء،4سوداء
(قال عفريت من الجن أنا أتيك به قبل أن تقوم من مقامك واني عليه لقوي أمين كذلك يأتي فلان ابن فلانة الى محبة فلانة بنت فلانة توكلوا ياخدام هذه الأية الشريفة واجلبوا وهيجوا واحرقوا عقل وقلب فلان ابن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة لا يقر له قرار ولا يكون له عليها اصطبار حتى يأتي اليها طائعا ولهانا دليلا حيرانا بارك الله فيكم وعليكم الوحا العجل الساعة.
البخور جاوي أبيض وتفاح الجان وكل ليلة تشعل شمعة وبالترتيب وعندما تشعل الشمعة تقول ما يلي 3مرات:ناديت عليك يافلان ابن فلانة في النار تحرق عقلك وقلبك وجميع جوارحك بالمحبة الزائدة والمودة القاطعة حتى تأتي الى محبة ومكان فلانة بنت فلانة

المحبة والقبول والجلب مع المعالج والمطوع الشيخ الجابري

تكتب هذه الحرف من دون طمسها يوم الجمعة بعد ان يؤذن المؤذن لصلاة الظهر على ثلاث قطع من القماش الوان احمر واصفر واخضر وتطبق وتربطها على اليد اليمنى لمدة ثلاث ايام وفى يوم الثلاث تحديدا ناخذ الثلاث قطع ونضع فى كل قطعة قماش فلفل اسمر وشب وتحرق واحدة عند طلوع الشمس وواحدة الظهر وواحدة عند الغروب وهذة هى الاحرف ح ل ا ح ا ح ح ل د ح ك م ه
ع و ك ذ ف ى م ا ن ح ح
ف ا س ى د و ح ر م
ثم تكتب بالحروف المقطعة توكلوا يا خدام هذة الاسماء التى لا نعلم سرها ولا تاويلها واجلبوا فلان ابن فلانة الى محبة ومودة وطاعة فلانة بنت فلانة حتى ياتى خاضعا طائعا صاغرا كلمح البصر بحق هذة الاسماء عليكم وطاعتها لديكم عجلوا عجلوا الوحا 2 العجل2 الساعة

المحبة والقبول بالشمع العالم الروحانى الجابري

اكتب :بَرْهَشٍ بَرْهَشٍ غَلْمَشٍ غَلْمَشٍ خُوطِيرٍ 
خُوطِيرٍ قَلْنَهُوْدٍ قَلْنَهُوْدٍبَرْشَانٍ بَرْشَانٍ كَظْهِيرٍ كَظْهِيرٍ نَمُوشَلَخٍ نَمُوشَلَخٍ بَرْهَيُولا 
بَرْهَيُولابَشْكَيْلَخٍ بَشْكَيْلَخٍ قَزْمَزٍ قَزْمَزٍ أَنْغَلَلِيْطٍ أَنْغَلَلِيْطٍ قَبَرَاتٍ قَبَرَاتٍغَياهَا غَياهَا 
كَيْدَهُوْلا كَيْدَهُوْلاو اسم الطالب و المطلوبو اقرأ الدعوة 7 مراتووكل بما تريدو 
يحمله الطالبتري عجبا
جلب الحبيب مجرب واكيد
---------------------------------------------------------

جلب الحبيب هوائي 


جلب الحبيب هوائي ۔ تكتب الاسماء التاليه في ورقه بيضاء غير مخططه 
وتعلقها على جذع نخله حصريا يأتيك المطلوب ولو كان بين 4 جدران باذن الله 
وهذه هيه الاسماء
هردوش- مردوش- طلعوش-بروش- خانوش - خانوش- خانوش- انوش- انوش 
- انوش
وهيه مناداة هوائيه للجن الصالح لا تنسو اطلاق بخور الخير ومن ثم تعليقها
والله الموفق
جلب الحبيب هوائي
-----------------------------------------------
جلب وتهييج ونيك وسحب اموال الحبيب

جلب وتهييج ونيك وسحب اموال الحبيب ۔۔ جلب اي راجل اتتي تنظر 
عنيكي اليه اكتبي علي موأخرتك عرف الواو ) و( بالليمون وبخري مأخرتك 
بالبخور الطيب اي بخور رائحتة طيبة وانظري لاي رجل يجري وراكي 
ويشتهيكي في نفس الوقت وهذا العمل تعنله الفتيات الهيجات وفتيات الليل 
وكل من تبحث عن رجل يعطي لها المل ) المصاري ) ولا يحتاح الا صرف 
عمار ولا يحتاج الي توكيل خاص كل ما عليكي ان تكتبي حرف الواو علي 
مؤاخرتك حرف الواو وتبخري مواخرتك ببخور طيب فقط والباقي ابلغكم به 
على الخاص

المحبة والقبول بالصورة الشيخ الروحانى حسن الجابري

من كتبه في راحة كفه اليمين وصافح به احدا أحبه حبا كثيرا



محبة حارقة وجلب سريعخذ صفيحة من نحاس احمر و انقش عليها الخاتم الموجود بالصورة المرفقة ثم ضعها
فى نار قوية ان كان المطلوب بعيدا و فى نار متوسطة ان كان المطلوب قريبا وعزم عليها
بسورة البروج 70 مرة.
هذا الباب وضعته فى ذمتك فلاتفعله الا فى الحلال.

-------------------------------------------

محبة بالمصافحة



اللهم يا ألام أزعد أزعى يزنون العالم بكل شئ كان أو يكون الذي لا يغيب عليه الغيوب ولا ما تخفي الصدور.



والكتابة باي قلم وعطر اليد بعدها





من كتبه في راحة كفه اليمين وصافح به احدا أحبه حبا كثيرا

اللهم يا ألام أزعد أزعى يزنون العالم بكل شئ كان أو يكون الذي لا يغيب عليه الغيوب ولا ما تخفي الصدور.

والكتابة باي قلم وعطر اليد بعدها

المحبة والقبول والجلب بالقران مع المعالج والمطوع الشيخ الجابري

اذا قراها الانسان على ماء المطر ثم غسل به كان محبوباً عند كل من رآه
واذا قراها عللى تفاحه وعطاها لمن يطلب محبته كان له ما يريد

1-(والقيت عليك المحبة مني ولتصنع على*اذ تمشي اختك فتقول هل ادلكم علىمن يكفله فرجعناك الى امك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفسا فنجيناك من الغم وفتناك فتونا)
2-(زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة والانعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عند حسن الماب)
3-(قد شغفها حبا انا لنراها في ظلال مبين)
4-(فاذا عزمت فتوكل على الله ان الله يحب المتوكلين)
5-يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزةً على الكافرين)

المحبة والقبول والزواج العالم الروحانى الجابري

اكتب بمسكوزعفران وماء ورد في ساعة سعيدة جدا 
سورة الرحمان يوم الجمعة او الاثنين قيكاغد ابيض مع اسمها واسم امها ويزيد عليها الكلام المنظوم ياجماعة الرجال سلبت عقولكم فلانة بنت فلانة كسلب الثمرة من شجرتها والحبة من اكمامها والقيت عليك محبة مني وعطفا وحنانا وعشقا وتهيجا لا طاقة لكم بالجلوس ولا بالجلوس حتى يتزوجها احد منكم وابطلت تعطيلها وبان تزويجها يا ودود يامجيب الدعاء حرك روحانية الازواج الساكنة في قلوب الاجنبين فينظروا الى فلانة بنت فلانة كالشمس المنيرة وكنظر زليخا ليوسف عليه السلام 
ثم يقرء على ما كتب سبع مرات ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين وتغتسل به يوم الاحد فلا يمر عليها 7 ايام حتى تتزوج باذن الرحمان الرحيم

الثلاثاء، 19 مايو 2020

اسرار العلاج بأسماء الله تعالى الشيخ الروحاني حسن الجابري 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم اخواني اسرار العلاج الشافي من كل الامراض باذن الله تعالا:- طريقة العلاج:-وضع اليد على مكان الالم وذكر ماشاء الله من تسبيح ثم ذكر لفظ الجلاله الى ماشاء الله. اسم المرض من ثم العلاج :-


1:-العظام اسم الجلاله:النافع

2:-الأذن اسم الجلاله:-السميع

3:-الركبه اسم الجلاله:-الرؤوف

4:-العمود الفقري اسم الجلاله:-الجبار

5:-العضلات اسم الجلاله:-القوي

6:-قشر الشعر اسم الجلاله:-جل جلاله

7-الشعر اسم الجلاله:-البديع

8:-القلب اسم الجلاله:-النور

9:-اوردة القلب اسم الجلاله:-الوهاب

10:-عضلة القلب اسم الجلاله:-الرزاق

11:-الاعصاب اسم الجلاله:-المغني

12:-الشريان اسم الجلاله:-الجبار
13:-الغده الدرقيه اسم الجلاله:-الجبار

14:-الجيوب اسم الجلاله:-اللطيف,الغني,الرحيم

15:-العين اسم الجلاله:-النور,البصير,الوهاب

16:-الفخذ اسم الجلاله:-الرافع

17:-المعده اسم الجلاله:-الرزاق

18:-شرايين العين اسم الجلاله:-المتعال

19:-الكلى اسم الجلاله:-الحي

20:-القولون اسم الجلاله:-الرؤوف

21:-الامعاء اسم الجلاله:-الصبور

22:-الكبد اسم الجلاله:-النافع

23:-البنكرياس اسم الجلاله:-البارىء

24:-البروستاته اسم الجلاله:-الرشيد

25:-الرحم اسم الجلاله:-الخالق

26:-الروماتزم اسم الجلاله:-المهيمن

27:-اكياس دهنيه اسم الجلاله:-النافع

28:-المثانه اسم الجلاله:-الهادي

29:-ضغط الدم اسم الجلاله:-الخافض

30:-عصب العين اسم الجلاله:-الظاهر.

اسأل الله ان يحفظكم من كل علة ومكروه .

للنصيب ولكل شابة تعذر زواجها لسبب ما الشيخ الروحانى حسن الجابري 00201158874757



بسم الله الرحمن الرحيم
للنصيب ولكل شابة تعذر زواجها لسبب ما….
تأخذ على بركة الله مقدار كيلو من الملح الخشن وتقسمه الى ثلاثة أجزاء متساوية
تقرأ على الثلث الأول سورة يس (1)مرة واحدة + آية الكرسي 21 مرة
ثم تقرأ على الثلث الثاني: سورة الرحمن ….الى……. لاتنفذون الا بسلطان (تكرر جملة لاتنفذون
الابسلطان ( 71) مرة …
الجزء أو الثلث الثالث: يقرأ عليه سورة الفاتحة ( 7) مرات +المعوذتين 7-7 + التوحيد (7)مرات
بعد أن تكتمل القراءة …تأخذ الثلث الأول من الملح وتستحم به يوم السبت قبل آذان الظهر ب20دقيفة
ثم تأخذ الثلث الثاني وتستحم به يوم الأثنين قبل آذان المغرب ب20دقيقة…
بعدها تبدأ بالثلث الثالث وتستحم به يوم الأربعاء قبل اذان الظهرب20دقيقة
ويجب ان يكون الأستحمام في طست حتى لايقع الماء في الأرض وتفرش الى جانب الطشت منشفة
لكي تضع قدميها على المنشفة وتنشفهما….ويرمى الماء وسط شجرة أو على الجدار ….
تم تبسط حروف اسمها سطرا واحدا أحرف مفرقة وتكتب مايناسب حروف اسمها من أسماءالله الحسنى
أو آية قرآنية ….وبعد الانتهاء من كتابة الأسماء تكتب يوحاند ( 45) مرة وهذا الأسم هو أسم أم موسى
( عليه السلام)
وتكتب أسفل الأسم : اللهم أني أسألك بأسمك العظيم الأعظم الأعز الأجل الأكرم وكل اسمائك كريمة
عظيمة أن تفتح لي كل قفل قُفل من الجن والإنس وتبطل عني كل عمل عمل لي من سحر وعقد ونفث
بكرامة هذاالأسم الشريف يوحاند عليك إلا وفتحت لي فتحا مبينا…..
تكون الكتابة يوم السبت قبل طلوع الشمس وأن لم تتمكن تكتبها قبل غروب الشمس…
ويستحسن جدا أن تشد بشعر الرأس …وتبخر الكتابة ببخور طيب الرائحة
وهذا العمل لايحتاج الى توكيل ولا لصرف عامر المكان….
**** مثال ****
لوكان اسم الفتاة ( نهى بنت حليمة ) تبسط اسمها هكذا: ن ه ى ح ل ي م ه ثم تكتب:
(اول حرف نون) نون والقلم ومايسطرون 7 مرات (حرف هاء) ياهو 21 مرة…(آ) الله 111مرة
(ح) حنان 7مرات…. (ل) لطيف 7مرات…(ي) يس 7مرات…(م) محمد 11مرة(ه)هادي 7مرات
وهذه من المجربات التي كانت ناجحة لعشرات المرات
مع خالص تقديري لكم…وانا حاضر لمن كان لديه استفسار أو سؤال

لجلب الزوج او الزوجه الشيخ الروحاني حسن الجابرى 00201158874757

لجلب الزوج او الزوجه


خذ بيضة دجاجة (فرخة) سوداء بنت يومها وتفرغ ما فيها وتحبسها وتملأها بزيت حار وتضعها على نار الفحم تغل ثم تأخذ (21) حبة فلفل وتتلوا على كل حبة مرة وتوضع في الزيت واحدة بعد الأخرى والبحور عمال وهو جاوي وعود ولبان ذكر وهذه الرقوة تقول = يا بيضة بنت بياض يا لونين في قرار مكان يا دهن الأدهان يا مأوى العفاريت والجآن تزلزلت الأركان وتشققت الأرض والحيطان وخرج منها ثلاثة من عفاريت الجآن واحد أصفر الوجه والألوان والثاني أزرق العينين والثالث طويل المنقار واسع المنخرين ، صاحوا صيحة زلزلت السقوف والعمدان ، وقالوا يا أيها الإنسان إرفع البيضة من على النار واهرق الفلفل بالزيت الحار وإلا تموت فلانة بنت فلانة من حريق النار. فقلت لا وحق الواحد القهار الحاكم على كل غواص وطيار ومالك رقاب الملوك الكبار ما أرفع البيضة من على النار ولا أهرق الفلفل بالزيت الحار حتى تدخلوا على فلانة بنت فلانة من شقوق الدار وتبلوها بالذل والإنذعار وتجلبوها من غير وقار ذليلة حيرانة مدهوشة قلقانة راضية غير غضبانة صاحية غير سكرانة بالنور العظيم والملك القديم والصراط المستقيم والطريق القويم بالذي اتخذ إبراهيم خليل وموسى كليم ومحمد صلى الله عليه وسلم حكيم ، وسمى نفسه العليم العظيم الوحا العجل الساعة بارك الله فيكم وعليكم

الجن العاشق 00201158874757

بسم الله الرحمن الرحيم

الجن العاشق وتاخر الزواج
000
الجن العاشق او المس العاشق له من العلامات الكثير كالحزن والكره والجماع والنفور من الزواج والامراض والعزلة والطلاق
بعض من علامات الجن العاشق لعل وعسى ان يكون الا مر مفيدا لكم ان شاء الله
*أن يقلب وجهها بوجه قبيح امام خطابها والعكس
*يجعل المرآة فى أحوال غريبه كأن يجعلها تغضب وتثور
لاقل الاسباب فى وجه الخطاب او تسبه او ترفض مقابلته تماما
* ويترتب على ذلك ان تشتهر المرآه بهذه الصفات فلا يتقدم لها احد
* ومن الممكن ان تظهر هذه العلامات بعد الخطوبه
* ومن الممكن ان يبعد الخطاب بمجرد ان يعرف بوجود شخص
يريد التقدم للزواج
00
العلامه الثانيه – كثره الاحتلام
يحدث هذه العلامه كثراعند من تلبس به الجن العاشق سواء كان
ذكر او انثى0 كان متزوجا او غير متزوج
فقد يجامع الرجل زوجته ويقضى حاجته ثم ينام ومع
ذلك يحتلم فهذه دلاله على انه متلبس به أمرأه من الجن والعكس
للمرآه وقد يأتى على هيئه حلم ويأتى فيه الجن العاشق على هيئه
او شكل الزوج او الحبيب او يروا فى المنام انهم فى فرح
يتزوحون من اشخاص يعرفونهم او لا يعرفونهم قد يكون هذا
زواج قد تم فى عالم الروحانيات ويعترف به الجن ولا يعرف
به الانس والشرع لا يعترف به
00000000
ولنفرق اخوتي اعضاء شموس الحكمة الكرام بين الاحتلام الطبيعي والاحتلام بسبب العاشق
*وقد يكون الاحتلام له اسباب طبيعيه كأن يرى النائم ما يثير
عواطفه او من كثره الاكل فيكون الاحتلام امرأ طبيعيا وليس
كل من يحتلم يكون ممسوسا ولكن أقصد ان يكون
000000
الاحتلام له شرطان ليكون من الجن
1-أن يكون ثلاث مرات أو اكثر فى الاسبوع
2-أن يكون مصاحبا لبعض علامات اللبس او المس
العلامه الثالثه – وجود نفس فى الحجره
وهذه العلامه تحدث كثيرا جدا مع النساء المعشوقات ان يشعرن
بوجود نفس فى الحجره الخاصه بهم وا يشعرن بوجود احد
يحتضنها وهى نائمه واذا فتحت عينها لاتجد احد وتكون
دائما لا تجد الغطاء عليها او تحس ان احد يسحبه من
عليها وهذه العلامات للرجال والنساء المعشوقين من الجن
العلامه الرابعه – كثره النوم
الرجال والنساء المعشوقين من الجن يشكوا من كثره النوم
ومن المعلوم ان يكون للنوم اسباب طبيه نتيجه عن خلل
فى بعض وظائف الاعضاء
العلامه الخامسه -عدم التحدث مع الجنس الاخر
من الطبيعى أن يكون العاشق يغير على محبوبته ولكن الجن
لا يفهم معنى الحب الحقيقى ولكن يفهم ان الحب هو التملك الكامل
للحبيب الاستحواذوهو اشد من التملك كما قال تعالى
( استحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله )
العلامه السادسه – العزله والانطواء
ومن الاوصاف الواضحه للحالات المعشوقه حب العزله والانطواء
فيحب الجلوس والسهر بمفرده دائما يأتى على فكره موضوع الجنس
ويكون بعيد عن الناس وراضى بحياته التى يعيشها ولو كانت بائسه
فى تقدير الاخرين
العلامه السابعه –
تاتى للمعشوق دائما نغزه بجوار القلب دون اى يفعل مجهود وتعب
فى نهايه العمود الفقرى ووجود علامات وبقع تظهر فى الجسد
دون ان يكون حدث شىء لظهورها وتكون غالبا عند النساء
فى الناحيه اليسرى من الجسد فى منطقه الفخذ
وعند النساء خاصه نلاحظ عدم انتظام مواعيد الطمث الشهرى
ولابد من توافر علامات من علامات اللبس
+بعض من هذه العلامات ليست كلها
العلامه الثامنه والاخيره الظهور والتجسد
فى المراحل المتقدمه لهذا المعشوق يظهر له الجن العاشق
وعمليه ظهور الجن للبشر وارده فى القرآن والسنه وقد ذكر
الله فى كتابه مايشير الى ظهور ابليس فى غزوه بدر قال تعالى
(وأذ زين لهم الشيطان اعمالهم وقال لا غالب لكم اليوم من الناس )
سوره الانفال ايه48
فكثير من الاخوات عند الاستفسار يذكرون انهم يشاهدون مناما رجلا طويل القامه ملون البشرة
وثقل على الصدر
او يرون الجن بصورة حيوان
واخر قولنا لاحولة ولاقوة الابالله العلي العظيم
نسال الله ان يبعد عنا وعن اخوتنا في الدين شرور الشيطان والجن المتمردين


تحياتي الاخويه

أعراض مس الجن للأنسان 00201158874757

أعراض مس الجن للأنسان 
يستطيع الشيطان أن يمس الأ نسان بحيث يجعله يتخبط والتخبط هو التخبط فى الحركة فلا يستطيع 

الأنسان التحكم في سره ، فيسيركانه ترنح من دوار او دوخة ، ويحس كان الأرض تميد به ، أو يفقد القدرة على تقدير الخطوة المتزنة لقدميه ، أو حساب المسافة الصحيحة لها والتخبط في الحديث فلا يعي ما يقول ، ولا يستطيع ان يربط بين ما قال وما يقوله وما يجب أن يقوله بعد ذلك ، والتخبط في الفكر ، والتخبط في العمل .. . والتخبط ما هوإلا فقد ان الإدراك الصحيح من الإنسان لأي شىء يهم به أو يفكرفيه ، وبديهى أن هذه هي علامات الجنون . ويسبب مس الشيطان للإنسان أمراضا قد تتفق أعراضها مع امراض اخرى ، وقد تتميز فتختلف عن أعراض الأمراض الاخرى كلها ، وبذلك إذا عولجت على انها امراض مؤكدة أعراضها فلا يستجيب ذلك المرض لأي علاج ، وأما إذا ما إختلفت فإ نها كذلك لا يجدي معها العلاج ونظرأ للتشابه بين اعراض الامراض العضوية وأعراض المس الشيطاني ، فانه ولابد من التفرقة بينهما للوصول إلى حقيقة المرض ونوعه ، ومعرفة علاجه المناسب له . 
وللمس الشيطانى أعراض فى المنام وأخرى فى اليقظة فاما الأعراض التي في المنام فهي 
ا – الأرق والقلق دون سبب عضوى 
2 – الكوايبس الدئمة ، والأحلام المفزعة بجميع صورها واشكالها 
3 – أن يرى في منامه اناسابصفات غريبة كأن يلاحظ عليهم طولا مفرط او قصرا بينا أو يرى أنا سا سودا 
4 – أن يرى في منامه كانه سيسقط من مكان عال 
5 – أن يقوم ويمشى وهو نائم دون أن يشعر ، أو يضحك ويبكى ويصرخ في منامه او تصدر منه أصوات غريبة كان يزوم أويتأوه وهو نائم ، اويقرض علي أنيابه 
. 6 – أن يري نفسه في مقبرة اومزبلة أو طريق موحش ، او أنه يسير فى دم او في ماء اوفي نجاسات 
. 7 – رؤية الحيوانات في المنام : كالقط والكلب والجمل ، والثعلب والأسد ، والحية والعقرب ، والفار ، والعناكب ، والقرود والأفيال والنمور والسحالى باستمرار وتكرار 
8 – ان يري في منامه كنائس وأجراسا وقساوسة . ملحوظة : إذا رأي إنسان أحد هذه الأعراض في منامه مرات قليلة جدا فليس بالضرورة انه مصاب بمس شيطانى بل تكون علامة واضحة علي إصابته بالمس إذا رأي أحدها أوبعضها اومعظمها في منامه باستمراروتكرارواضح 
وأما الأعراض التى فى اليقظة فهى 
1 – صداع دائم او شبه دائم ،متنقل فى الرأس أو ثابت فى مكان منها ولا يجدى معه الدواء 
2 – زيادة عدد دقات القلب دون مجهود يذكر 
3 – التخبط في الأقوال والأفعال والحركة 
4 -التشنج والصرع من حين لأخر 
5 – ففدان المريض التحكم في عضو من أعضاء جسمه أو ألم فى عضومن 
أعضائه مع عجزالطب عن تشخيصه وعلاجه (كالصمم ،العمى،الخرس الشلل ، النزيف 
6 – تنميل في القدمين واليدين يحس المريض كأن نملا يمشى على جسمه 
7 – الشرودالذهني والخمول والكسل والبلادة والنسيان المستمر ، والوسوسة الدائمة والشك في كل شىء وعدم القدره على التركيز 
8 – كراهية المنزل أو الزوجة أو الأبناء او النفس أو الأقارب 
9 – الصدود عن ذكر الله والصلاة والشعور بضيق عند سماع القرأن والأ ذان مع أرتياح فى سماع الأغانى وإن كان يصلى فإنه يأتيه الشك فى الصلاة وعدم إدراك كم صلى أو شعوره بدوخة وزغللة تأتيه أثناء الصلاة او يشعر بالم في الصلاه أو بكاء او صراخ لا إرادي او ضحك . 
10 – تناول الخموروالمسكرات والتدخين بشراهة 
11 – الغضب الشديد والأ تيان بأشياء وأفعال وحركات غير معتادة من قبل 
12 – الضيق والأكتئاب والحزن الدائم والأختناق 
13 – حب القذارة وإطالة الشعر والأظافر والجلوس لمدة طريلة في الحمامات والخرابات واماكن النجاسات والقاذورات 
14- الانفراد والعزلة عن الناس . 
15 – رؤية أشياء غريبة فى اليقظة كأن يرى أشباحا أو ثعابين أو غيرها من الحيوانات أو يرى أشخاصا أويسمع أصوات اجراس ،أوصفيرأونحوذلك 
16-الرغبة في زيارة اضرحة وقبورالأولياء،والشغف بسماع شرائط الغناء الصوفى 
الوقاية من المس الشيطانى 
· أولا: المحافظة علي الصلاة والالتزام بأمور الشرع 
· ثانيا: المحافظة علي الأذكار القرآنية والنبوية ففيهما الوقاية والتحصين ضد الشيطان تذكروا فإذا هم مبصرون ) فالشيطان وجنوده أقرب ممن هو بعيد عن ذكر الله تبارك وتعالي بالنص الشريف (ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين ) 
وفي الصحيحين عن أي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم “يعقد الشيطان علي قافية رأس أحدكم إذا هونام ثلاث عقد يضرب علي كل عقدة مكانها عليك بنوم طويل فارقد فأن استيقظ فذكر الله تعالي انحلت عقدة فان توضأ انحلت عقدة فأن صلي انحلت عقدة فاصبح نشيطا طيب النفس والاأصبح خبيث النفس كسلان 
واخرج الترمذي عن الحارث الأشعري ان النبي صلي الله عليه وسلم قال إن الله أمر يحيي بن زكريا بخمس كلمات فذكر الحديث بطوله وفيه : وأمركم ان تذكروا الله فأن مثل ذلك كمثل رجل خرج العدو في أثره سراعا حتى أتى إلي حصن حصين فأحرز نفسه منهم كذلك العبد لا يحرز نفسه من الشيطان الإبذكر الله 
وفي حديث عبد الرحمن بن سمرة قال: خرج علينا رسول الله صلي الله عليه وسلم ونحن في صفة بالمدينة فقام علينا فقال إني رأيت البارحة عجبا فذكر الحديث بطوله وفيه”ورأيت رجلا من أمتي قد احتوشته الشياطين فجاءه ذكر الله فطير الشياطين عنه 
وفي حديث أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلي الله علية وسلم من قال يعني إذا خرج من بيته- بسم الله توكلت علي الله لاحول ولاقوة الإبالله يقال له: كفيت وهديت ووقيت وتنحي عنه الشيطان فيقول له شيطان آخر: كيف لك برجل قد هدي وكفي و وقي ؟ ثالثا : الاستعاذة قبل دخول الخلاء (دورة المياه- الحمام- المرحاض) 
وذلك لأن أماكن النجاسات كالحمامات والمقابر تأوي إليها الشياطين وكان من هديه صلي الله عليه وسلم أنه كان قبل أن يدخل الخلاء يقول :” اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث ووفي رواية بسم الله اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث والخبث : ذكور الجن والخبائث : إناثهم 
وعن زيد بن أرقم قال: قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ” إن هذه الحشوش محتضرة فإذا أتي أحدكم الخلاء فليقل :أعوذ بالله من الخبث والخبائث 
· رابعا : عدم الكلام أو الصراخ أو الغناء في دورات المياه الحمامات 
ففي المسند عن أبي سعيد رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلي الله عليه وسلم يقول لايخرج الرجلان يضربان الغائط كاشفان عورتهما يتحدثان فإن الله 
يمقت علي ذلك 
تسكنها الجن والشياطين والصراخ والغناء في مثل هذه الأماكن يؤذي ساكنيها من الجن فتنتقم ممن يفعل ذلك . قال الإمام النووي رحمه الله : الذكر والكلام مكروه حال قضاء الحاجة سواء كان في الصحراء أو البينان وسواء في ذلك جميع الأذكار والكلام الإ كلام الضرورة حتي قال بعض أصحابنا : إذا عطس لايحمد الله تعالي ولا يشمت عاطسا ولايرد السلام ولا يجب المؤذن ويكون مقصرا لا يستحق جوابا والكلام بهذا كله مكروه كراهية تنزيه ولا يحرم فإن عطس فحمد الله تعالي بقلبه ولا يحرك لسانه فلا بأس 
· خامسا : البسملة 
وهي أن تقول : ( بسم الله الرحمن الرحيم ) بالذات عند دخول الأماكن المهجورة والمظلمة والصحاري وعند القفز من الأماكن المرتفعة وقبل إلقاء الماء الساخن في دورات المياه لأن هذا الماء قد يؤدي الجن فتنتقم من الإنس وكذا عند إلقاء حجر أو شيء ثقيل علي الأرض 
· سادسا : عدم التبول في الجحور أو الشقوق 
وذلك لأن الجن تسكن فيها ففي حديث قتادة عن عبد الله بن سرجس قال: نهي رسول الله صلي الله علية وسلم أن يبال في الجحر قالوا لقادة مايكره من البول في الجحر ؟ فقال: إنها مساكن الجن 
· سابعا : لا تؤذ كلبا أو قطة ثعبانا أو حية في المنزل دون إنذار 
لأن الجن تتشكل علي صور هذه الحيوانات كما تقدم 
· ثامنا: تعوذ عند الجماع بما كان يتعوذ به النبي صلي الله علية وسلم 
ففي الصحيح عن ابن عباس أن رسول الله صلي الله علية وسلم قال: لو أن أحدكم يقول حين يأتي أهله باسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فأنه إن قضي بينهما ولد من ذلك لم يضره الشيطان أبدأ 
قال ابن حجرقبل: أي لم يضره بمشاركة أبيه في جماع أمه كما جاء عن مجاهد إن الذي بجامع ولايسمي يلتف الشيطان علي إحليله فيجامع معه وهذا أقرب الأجوبة أ.هـ 
وقال الشوكاني قبل إن المراد بقوله لم يضره الشيطان أي : لم يصرعه 
· تاسعا تعويذ الصبيان 
قال أبو رافع : رأيت النبي صلي الله عليه وسلم أذن في أذن الحسن بن علي حين ولدته فاطمة بالصلاة وعن ابن عباس أن رسول الله صلي الله علية وسلم كان يعود الحسن والحسين قائلا أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لأمة ويقول إن أباكما يعني إبراهيم عليه السلام كان يعوذ بهما إسماعيل وإسحاق 
· عاشرا منع الصبيان من اللعب والخروج بعد غروب الشمس مباشرة 
لما في الصحيحين من حديث جابر بن عبد الله الأنصاري قال قال رسول الله صلي الله علية وسلم إذا كان جنح الليل أمسيتم فكفوا صبيانكم فإن الشيطان ينتشر حينئذ فإذا ذهب ساعة من الليل فخلوهم 
قال الحافظ ابن حجر قال ابن الجوزي إنما خيف علي الصبيان في تلك الساعة لأن النجاسة التي تلوذ بها الشياطين موجودة معهم غالبا والذكر يحرز منهم مفقود من الصبيان غالبا والشياطين عند انتشارهم يتعلقون بما يمكنهم التعلق به فلذلك خيف علي الصبيان في ذلك الوقت والحكمة في انتشارهم أي الشياطين حينئذ أن حركتهم في الليل أمكن منها لهم في النهار لأن الظلام أجمع للقوي الشيطانية من غيره وكذلك كل سواد ولهذا قال في حديث أبي ذر فما يقطع الصلاة قال الكلب الأسود شيطان انتهي كلامه رحمه الله

وتهييج ليلته لسورة والضحى وتهييج الشيخ الروحاني حسن الجابرى 00201158874757

وتهييج ليلته لسورة والضحى وتهييج
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا العمل مجرب وصحيح لا كذب فيه ولا زيادات ونظرا لطلب بعض الأعضاء ارتأينا أن نضعه في المنتدى.
ونستحلفكم بالله ياقارئيه إلا تعملوه إلا في الخير والله الشاهد علينا وعليكم.
خذ شمعة اسكندراني وانقض عليها السورة واكتب هدا التوكيل …يا خدام هده السورة الشريفة بحقها عليكم وبحق من انزلها وانزل بها ومن نزلت عليه ان تجلبوا وتهيجوا قلب كدا في محبة كدا حتى ياتي اليه خاضعا دليلا الوحا الخ…ثم تشعلها واطلق البخور من عود وجاوي ولبان دكر ومستكي وكسبرة ثم تتلى السورة عدد 1000 مرة وكل مائة توكل بالتوكيل المتقدم.انتهى

لتعجيل النصيب لكل الفتيات مجرب وليس كلام الشيخ الروحاني حسن الجابرى 00201158874757

السلام عليكم والرحمة
لتعجيل نصيب لأي فتاة تريد الزواج المبكر أكتبي على قميص داخلي أبيض أول 3 أيات من سورة الفتح على مقدمة الصدر من الأمام و أسماء الله الحسنى كاملة 99 أسم تكتب على باقي القميص وتكتبي اللهم أنني توكلت عليك ياالله ببركة هذه الأسماء أنا فلانة بنت فلانة أي أسم الفتاة التي ترغب بالزواج المبكر أطلب الستر ياالله بسترتك بسترة محمد عليه أفضل الصلاة و السلام وتلبس القميص بشرط تكون الكتابة من الداخل أي تأتي الكتابة على الجسد مباشرة الكتابة تكون بماء الورد والمسك والزعفران تلبس القميص لمدة أسبوع متواصل لا تخلعه ألا بعد أسبوع وهذه الأيات الفتح والأنشراح والحج أيات تفيد في تعجيل النصيب
ملاحظة جربته من قبل فتيات من طرفي وجائهم النصيب خلال أسبوعين
أما دخول الحمام ممكن خلعه أذا الكتابة ظاهرة


وأذا القميص فوقه ملابس وغير مبين الكتابة لا بأس لا داعي لخلعه

لزواج البائر والمسحوره العلاج الكامل الشيخ الروحاني حسن الجابرى 00201158874757

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
تكتب هذه الاحرف بقلم مداده زعفران ومسك وماء ورد وقليل جدا حناءمذابه فى ماء من الحنفيه واحذر ان يعلم احد بما تفعل كما لاتعرض المداد ومكوناته للشمس اوالقمر او الانظار
وهذا ما تكتب
ل ل ط ه ط ي ل هذا الاسم ليوم الاحد ويشر ب على الريق صباحا
م ه ط ه ط ي ل “”””””””””الاثنين”””””””””””””””””””””””
ق ه ط ه ط ي ل “””””””الثلاثاء”””””””””””””””””””””””
ف ه ط ب ط ي ل “””””””الاربعاء”””””””””””””””””””””””
ن ه ه ط ط ي ل “”””””الخميس”””””””””””””””””””””””
ج ه ل ط ط ي ل “””””الجمعه””””””””””””””””””””””””
ل خ ه ط ط ي ل “”””السبت””””””””””””””””””””””””””””””
وهنا تنتهى الاوراق يوم السبت بالنسبه للشرب وهو رقم واحد ويصبح عليك يوم الاحد
وهو اليوم الثامن تكتب الاسماء السبعه فى ورقة بنفس المدادالسابق وتستحم بهم المراه فى مكان طاهر
غرفة النوم او اى مكان واحذروا من دورة المياه وهذا هو رقم اثنين
وبقى رقم ثلاثه وهو ان تكتبوا الاسماء فى احسن نوع من الورق او معدن كالفضه او ما تيسر
وتضعها فى كيس بلاستيك جديد ضرورىجديد ثم تغلقهاوتحملها الفتاه فى شعرها او فى مقدم العنق او الصدر
وسوف تحدث لك اشياء ومضايقات فلا تستسلم الفتاه واكملى هذا العلاج فو الله والله والله فى اسوء الحالات
لم يمر على من تفعل هذا العلاج اشهر الا وتزوجت باذن الله تعالى وهى لكل المسلمات و لمن فوق الاربعين
وسوف ياتيها من الخطاب على الاقل اربعه والله المستعان
قد تتعرضى اثناء العلاج للعذر فجاءه وذلك فى ايام الشرب


فاعيدى مرة اخرى من يوم الاحد فان ذلك من التعطيل فثابرى